طريقة توريد الشفايف بالخلطات الطبيعية

طريقة توريد الشفايف بالخلطات الطبيعية

تبحث الكثير من النساء عن طريقة توريد الشفايف بالخلطات الطبيعية ليحصلن على شفاه وردية جذابة من دون اللجوء الى الفيلر لتوريدها، تعرفي على اهم هذه الخلطات معنا.

ias

طرق طبيعية لتوريد الشفاه

الفراولة والسكر والعسل: من المعروف ان للعسل الكثير من الفوائد على البشرة، وهو فعّال ايضاً في استعمالات اخرى ان تم دمجه مع مكونات كالفراولة لتوريد الشفاه. تحتوي الفراولة على مضادات الأكسدة والمعادن التي تحارب تدمير الكولاجين ولا تشكل التجاعيد، ولتوريد الشفاه ينبغي هرس حبتين من الفراولة في وعاء نظيف واضافة لهما ملعقة من العسل والسكر، تُخلط هذه المكونات جيداً ويتم وضعها على الشفاه وفركها لمدة 5 الى 10 دقائق ثم تُغسل الشفاه بالماء البارد.

التوت والعسل والألوفيرا: لا شك ان للالوفيرا العديد من الفوائد الجمالية للوجه، ومن اهم هذه الفوائد انه وبمساعدة التوت والعسل، يُستخدم لتوريد الشفاه وذلك من خلال هرس حبيتين من التوت واضافة العسل وجل الألوفيرا اليهما والبدء بفرك هذه الخلطة على الشفاه مع تركها الى مدة 10 دقائق للحصول على افضل النتائج.

الرمان وماء الورد والحليب: يساعد الرمان على اعادة اللون الطبيعي للشفاه نظراً لاحتوائه على مضادات الأكسدة ومواد البوليفينول والفلافونيد. تُعتبر هذه الخلطة من اسهل الخلطات وهي تتم عبر طحن بذور الرمان وخلطها جيداً مع ملعقة من الحليب وماء الورد ثم تُفرك بها الشفاه بلطف لمدة 3 الى 5 دقائق وتُغسل بالماء البارد.

زيت الزيتون والسكر: يُعتبر السكر من اهم المكونات التي تُستخدم لتقشير الشفاه، كما وانه يساهم في توريدها وذلك من خلال خلط ملعقتين من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون وفرك الشفاه بلطف بهذه الخلطة باستخدام فرشاة اسنان ناعمة، يستمر الفرك لمدة دقيقة او دقيقتين وتُغسل لشفاه بعدها بالماء الفاتر ومن المُفضل وضع كريم مرطب للحصول على النتائج المرضية.

اللوز والحليب: يحتوي اللوز على الاحماض الدهنية وفيتامينات B، B2 ،E، و B6 التي تُعتبر مضادة للتأكسد. وللوز دور كبير في تورد الشفاه وذلك من خلال خلط ملعقة من اللوز المطحون مع ملعقة من الحليب وخلطها جيداً ثم البدء بفرك هذا المزيج على الشفاه لمدة 3 دقائق ليُشطف بعدها بالماء. يُمكن تطبيق هذه الخلطة يومياً للحصول على شفاه وردية وبراقة.

تهتم النساء كثيراً بكل ما يخص الفشاه، سواء كان توريدها او تقشيرها او تكبيرها، وهناك الكثير من الخلطات الطبيعية لتكبير الشفاه التي تُظهرها رائعة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية