أجمل الحقائب من مجموعات Resorts 2016

الحقيبة، هي الأكسسوار الذي لا غنى عنه في كلّ إطلالة فكيف إذا كان هدفك الحصول على إطلالة ملفتة وغير عاديّة؟ لا شكّ حينها بأنّ دور الحقيبة مهمّ في إضفاء اللمسة المميّزة المطلوبة ما يجعل مهمة اختيارها عمليّة دقيقة وأساسيّة.

ias

لذا، من أجل الحصول على إطلالة مميّزة هذا الموسم، تقدّم لكِ دور الأزياء والماركات العالمية تصاميم حقائب مميّزة جداً ضمن مجموعاتها الـ Resorts 2016، فما هي أجمل هذه الحقائب؟

1- حقيبة CHANEL: من مجموعة CHANEL الـ Resort 2016، لفتتنا كثيراً الحقيبة التي أتت بأسلوب الـ Bucket والتي تميّزت بألوانها المختلفة والمتعدّدة والسبب أنّها ليست حقيبة كلاسيكيّة ولا حتى تشبه بتصميمها حقائب الدار الفرنسيّة، فهي مناسبة لإضفاء اللمسة الحيويّة على الإطلالة الكلاسيكيّة المنسّقة بالالوان الأساسيّة أو القطع الكلاسيكيّة.

بالصور، اكتشفي اجمل حقائب CHANEL الملفتة

2- حقيبة بلانسياغا: بعدما  عرفت هذه الدار شهرة واسعة في عالم الحقائب مع حقيبة City Bag التي تميّزت بالمسامير أي بموضة الـ Studs، ها هي تدخل الحزام كأسسوار لحقائبها الجديدة إذ قدّمت حقيبة بلوني الأبيض والأسود وبشكلٍ مربّع مزيّنة بأحزمة.
تناسب هذه الحقيبة الإطلالة الحيويّة والقويّة التي تتّسم بأسلوب الـ Edgy كما أنّ ألوانها الأساسيّة تناسب موضة المونوكروم كما الميتاليك.

3- حقيبة بوتيغا فينيتا: تشتهر حقائب هذه الدار بقماشها الذي يأتي عادة من الخيزران إلا أنّها اختارت أن تقدّم حقيبة بجلد الأفعى لهذا الموسم، هذه الحقيبة  تميّزت بجلدها ولونها الأحمر الدموي الذي يضفي لمسة أنيقة على إطلالتك.

بالصور، اليك حقائب موسكينو من مجموعة Resort 2016

4- حقيبة كلوي: كسائر دور الأزياء، إنضمّت دار كلوي في مجموعتها الـ Resort 2016 إلى تلك التي اعتمدت موضة تنسيق حقيبتين معاً كدار فندي مثلاً وقدّمت حقيبة بالحجم الصغير Micro اعتبرتها أكسسواراً لحقيبتها الكبيرة.

5- حقيبة فندي: بعدما  قدّمت لنا دار فندي أجمل الحقائب، ها هي تبتكر حقيبة جديدة مميّزة بحزامها أو رباطها الطويل الذي يأتي بجلد الأفعى.

6- حقيبة لويس فويتون: من هذه الماركة، رأينا العديد من الحقائب المميّزة في المواسم السابقة لا سيما مع حقيبة Petite Malle التي سيطرت على إطلالات النجمات الموسم السابق ولمجموعة الـ Resort 2016، ظهرت حقيبة جديدة أعاد تقديمها نيكولا غيسكيير إذ استوحاها من تصميم قديم للدار، فكانت الحقيبة الكلاسيكيّة بالتصميم والحجم الكلاسيكي، حقيبة تناسب الإطلالة الحيويّة كما الأنيقة.

7- حقيبة مايكل كورس: قدّمت هذه الدار حقيبة تعكس مفهوماً جديداً لحقائب الكتف إذ رأينا حقيبة كتف مميّزة بجلد الأفعى تناسب الإطلالة الكلاسيكيّة لا سيّما تلك المنسّقة بالألوان الأساسيّة.

8- حقيبة Proenza Schouler: تماشياً مع موضة الـ Fringe، قدّمت هذه الدار حقيبة بأسلوب الـ Bucket مزيّنة بالشراريب.

9- حقيبة ستيلا ماكارتني: من أكثر موديلات الحقائب رواجاً هذا الموسم، حقائب الـ Bucket التي تشبه الدلو ودار ستيلا ماكارتني قدّمت هذا التصميم بأقمشة مطبّعة بالأزهار لإضفاء لمسة مميّزة وأنثويّة على إطلالتك.

إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الكلاتش بطرق مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية