صبغ الشعر بعد سحب اللون بخطوات تعيد اليك صحته وجماله

طريقة صبغ الشعر بعد سحب اللون

ان طريقة صبغ الشعر بعد سحب اللون هي من الامور البسيطة التي يمكن ان تعمدي اليها من اجل الحصول على شعر صحي وجذاب. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه الخطوات.

ias

1- تقسيم الشعر:

احرصي بداية على تمشيط الشعر جيداً بعد عملية سحب اللون وعودته الى لونه الطبيعي من اجل التخلص من التشابك ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام متساوية.

2- التحضير للصبغة:

احرصي على ارتداء ملابس قديمة او وضع منشفة قديمة على ثيابك. كما وننصحك بتطبيق القليل من الفازلين على الرقبة وخلف الاذنين وعلى الجبين لمنع تصبغ بشرتك. واخيراً ارتدي القفازات البلاستيكية في يديك.

3- تحضير الصبغة:

لتحضير الصبغة التي اخترتها، قومي بفتح العبوة والتزمي بالارشادات الموضوعة عليها عبر افراغ محتوى الصبغة في الوعاء وخلطه مع كمية الاكسيجين المحددة ليصبح المزيج متجانساً.

4- تطبيق الصبغة على الشعر:

ان تطبيق الصبغة على الشعر يكون عبر البدء بتقسيم كل قسم من الشعر الى خصل صغيرة وبواسطة فرشاة الصبغة طبقي الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف مع الابتعاد عن جذور الشعر لبضع ميلليترات.

5- التأكد من توزيع الصبغة:

تأكدي من توزيع الصبغة بشكل متساوٍ على كامل الشعر وقومي بلفها على طريقة كعكة الشعر وغطيها بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 45 دقيقة.

6- غسل الشعر:

اغسلي الشعر بعد انتهاء الوقت، بالماء الفاتر اولاً حتى يصبح صافياً تماماً ثم اغسليه جيداً بالشامبو المناسب للشعرالمصبوغ وكذلك استعملي البلسم المخصص للشعر المصبوغ .

إذاً، بهذه الخطوات السهلة ستتمكنين من صبغ الشعر بعد سحب لونه، وننصحك دائماً باتباع بعض النصائح التي تساعدك للحفاظ على الشعر المصبوغ مدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية