طريقة طبيعية وسهلة لتبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة

طريقة طبيعية وسهلة لتبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة

هل تبحثين عن طريقة طبيعية وسهلة لتبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة من الوجه التي تحزنك وتؤثر سلباً على ثقتك بنفسك؟ ليس هناك من داع بعد اليوم أن تطبقي الماكياج بطبقات مكدّسة حتى تنجحي في إخفاء بقع الوجه ، فللماكياج اليومي على الوجه سيئات كثيرة منها خسارة لون البشرة الطبيعي والمفعم بالحيوية بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل جيد وسليم، وفي المناسبة تعرفي على خلطات أخرى لتبييض المناطق الحساسة. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الطّريقة المثالية لتبييض البشرة واستعادة نقاوتها وذلك من خلال:

ias

تدليك البشرة بحبة الليمون

  • إستعيني بحبة من الليمون الطازج واقسميها الى نصفين.
  • طبقي القليل من مزيج السكر وزيت الزيتون على سطحها، ثم دلكي بها بشرة وجهك بأسلوب دائري لعدة مرات متتالية، ولا بدّ أن تركزي لاسيما عند مناطق الوجه التي يكثر فيها الكلف أو البقع الناتجة عن حروق الشمس وغيرها من الأسباب.
  • دلكيها لدقيقتين على الأقل، قبل غسل الوجه بالمياه الباردة، ورطبيها على الفوز وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت عن كيفية صنع مرطب طبيعي في المنزل. يُذكر أن عملية الترطيب بعد الإنتهاء من تدليكها أمر أساسي لأن أسيد الليموم قد يزيل الزيوت الطّبيعية الحسنة للبشرة ما يعرضها للجفاف والتشقق الحاد وعلامات التعب.
  • إستعيني به لتبييض كافة المناطق في الجسم ولا تحتكريها لبشرة الوجه فقط، وذلك لما لديها من تأثيرات إيجابية في التخلص من المناطق الداكنة في الجسم كالرّكب والأكواع وغيرها أيضاً.

فوائد الليمون على البشرة

لا تكتفي هذه الطريقة بتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة، بل هي مثالية أيضاً من أجل تقشير الوجه والتخلص من خلاياه الميتة، فتترك البشرة خلفها مرطبة بفعل استخدام زيت الزيتون ونظيفة خالية تماماً من الملوّثات الصّلبة. يُذكر أيضاً أن الفيتامين C فعال في تجديد الخلايا وتعزيز عمل الكولاجين ما يبقيك محمية من شبح التجاعيد المبكرة وعلامات التعب التي قد تصيبك، واليك المزيد من أهم العادات التي تحميك من خطر الإصابة بالتجاعيد عن عمر مبكر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية