طريقة علاج مشاكل تساقط الشعر والحصول على اطلالة جذابة

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة علاج مشاكل تساقط الشعر بخلطات طبيعية سهلة التحضير التي تساعد على استعادة صحة شعرك وجماله وتلفتي الانظار.

ias

  1. خلطة الروزميري: هذه الخلطة تعمل على تحفيز نمو الشعرومنع تساقطه، فهي تقوي جذور الشعر وتساعد على التخلص من القشرة. لتحضيرها اخلطي بضع قطرات من زيت الروزماري مع بضع قطرات من زيت الافوكادو وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا. دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  2. خلطة زيت الخروع: هذه الخلطة الى جانب قدرتها على منع تساقط الشعر، تساعدك في الحصول على شعر طويل وجذاب. لتحضيرها اخلطي بضع قطرات من زيت الخلور مع كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت اللوز. دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  3. خلطة البيض: اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الدافئ. هذه الخلطة تعتبر علاجاً مثالياً لمختلف مشاكل الشعر.
  4. خلطة المايونيز والزبادي: من الخلطات الفعالة جداً فيمجال العناية بالشعر، اخلطي ملعقتين من المايونيز مع نصف كوب من الزبادي وبيضة واحدة. دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل ان تغسليه جيداً بالماء الفاتر والشامبو.
  5. خلطة الحناء: ان الحناء تعمل كبلسم للشعر، فتساعدك في الحصول على شعر ناعم وحريري الى جانب قدرتها على الحد من تساقطه. لتحضير هذه الخلطة اخلطي ملعقة من مسحوق الحناء مع ملعقتين من زيت الخردل. دلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 35 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

من هنا، فان الخلطات التي تساعدك على حماية شعرك من التساقط، قد تكون مفيدة ايضاً على اصعدة اخرى خصوصاً لجهة المساعدة على تطويل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية