4 مستحضرات ماكياج لا يمكنك وضعها من دون مرآة

ندرك أنّ الكثير من النساء يتبجحن بقدرتهنّ على وضع الماكياج من دون المرآة، نرفع لهنّ القبّعة لذلك، فالأمر ليس سهلاً بالطبع، ولكن هؤلاء أيضاً يدركن حتماً أنّ وضع أحمر الشفاه من دون النظر ملياً إلى المرآة، ليس الأصعب في عمليّة تطبيق الماكياج، وهناك الكثير من الأدوات الأخرى التي تفرض عليك الإستعانة بتلك القطعة الصغيرة التي لا ترافقك مطلقاً. إعرفي التفاصيل مع ياسمينة:

ias

– الآيلاينر: إنه المستحضر الذي يأخذ منك الكثير من الوقت لمعرفة كيفية رسمه وإتقانه بطريقة مثالية، ويتطلّب منك تركيزاً عالياً على كل الصعد لإنجاحه، لذا لا يمكنك – كما لا يمكن لأي إمرأة مهما بلغت خبرتها وحرفيّتها العالية في وضع الماكياج- أن تضعي الآيلاينر من دون النظر إلى المرآة. (إحترفي وضع الآيلاينر).

- قلم تحديد الشفاه: حتماً تستطيعين الشعور بشفتيك، ويمكنك وضع أحمر الشفاه عليها ومرغها بطريقة صحيحة، ولكن أن تحدّدي شفاهك بالقلم أمرٌ يستلزم منك النظر قليلاً إلى المرآة، بهدف تفادي أي خطأ في تحديد هذا الخط، أي وضعه داخل الشفّة أو خارجها.

– كريم الأساس: عمليّة تطبيق كريم الأساس تتطلّب تركيزاً عالياً في المرغ، وعدم استعانتك بالمرآة في وضع الفون دو تان قد يسبب بأن يظهر متجمعاً في منطقة دون الأخرى، وبهذا لن تنتبهي إلى هذا الخطأ ما لم يتضّح أمامك. هذا الخطأ قد يفسد إطلالة ماكياجك برمّتها. (اعرفي شروط اختيار كريم الأساس خلال الشتاء).

– أحمر الخدود: قد يكون من السهل تحديد المكان الذي تريدين وضع البلاش عليه، وقد تدركين كراسي وجنتيك وطريقة الوضع، ولكن الترسّبات الموجودة على فرشاة البلاش قد تجعل من الكمية المختلفة بين الخدّ والآخر، الأمر الذي سيحتاج إلى مرآة لتفاديه، او تعديله عند الوقوع في هذا الخطأ.

إقرئي المزيد: 5 مستحضرات ماكياج يمكنك الإستغناء عنها


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية