Yasmina

طريقة عمل مكياج ناعم للخطوبة بخطوات سهلة وبسيطة

اروع مكياج ناعم للخطوبة بخطوات سهلة وبسيطة

اقترب الموعد المحدد لخطوبتك، وتبحثين عن المكياج المثالي الذي يساعدك على ابراز جمالك ويجعل اطلالتك اكثر تميزاً وتألقاً، من الضروري اذاً ان تتقني طريقة تطبيق المكياج بخطوات سهلة.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تطبيق مكياج ناعم للخطوبة بالخطوات.

1- ابداي باضاءة بشرتك ومنحها مظهراً خالٍ من الشوائب. بعد ترطيب البشرة قومي بتطبيق الهايلايتر اللؤلؤي ثم قومي بدمج كريم الاساس بلون بششرتك مع الهايلايتر البرونزي وقومي بمده على البشرة لتوحيد لونها واخفاء الشوائب ومنحها مظهراً مشرقاً.

2- لمكياج العيون طبقي على الزاوية الخارجية للعين ظلالاً باللون البني الداكن وعلى الزاوية الداخلية طبقي ظلال العيون باللون البني الفاتح. ثم قومي بمد ظلال العيون باللون الزهري الفاتح على كامل الجفن العلوي المتحرك.

3- قومي بتحديد العين بواسطة الايلاينر الاسود ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين واسحبيه نحو الزاوية الخارجية واجعليه على شكل مجنح. ثم قومي بتحديد الجفن السفلي بالكحل الاسود وقومي بوصله مع الخط العلوي.

4- طبقي الرموش الاصطناعية على العينين لجعلها تبدو مرفوعة واكثر اتساعاً وجمالاً، ثم قومي بتمشيط الرموش بالماسكرا لمنحها اطلالة طبيعية.

5- اختاري البلاشر باللون البرونزي وقومي بتطبيقه على عظمة الخدين.

6- حددي شفاه بقلم كونتور الشفاه النيود المائل الى الزهري وطبقي احمر شفاه زهري مات يمنحك لمسة جذابة وتحصلي على مكياج مفعمة بالسحر والاناقة ومناسب ليوم خطوبتك المنتظر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تطبيق مكياج ناعم للخطوبة بالخطوات فهل ستجربينه؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر