طقم الهلال 2020 الجديد

طقم الهلال 2020 الجديد

تضاعف الاهتمام بطقم الهلال 2020 الجديد بعد فوز فريق الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني، متاهلا الى كاس العالم الذي سيقام في ديسمبر في الدوحة. وبعدما اخبرناك عن تصاميم اطقم الاندية السعودية 2020 نسلط الضوء اليوم على جديد اطقم فريق الهلال.

ias

وفي التفاصيل، عملت ادارة نادي الهلال على ثلاث طواقم لتحمل شعار الهلال في الموسم الرياضي الجديد، حيث انه وفي الطقم الاول سيكون القميص الاساسي بلون الموج الأزرق ، وسكون طاقم أزرق كامل اي تيشرت وشورت، أما الطاقم الثاني سيكون باللون الأبيض الكامل بينما سيكون الطاقم الثالث بلون جديد على الزعيم الهلالي حيث سيكون باللون العنابي الفاتح الكامل.

النقد يطال قميص الهلال

وهذه التغييرات في اطقم الهلال فاجأت الجمهور، حيث اتى القميص الأساسي الأزرق مندمجاً مع ألوان متدرجة منه، ويتوسطه شعار الشريك الاستراتيجي للهلال في صدر القميص إضافة إلى شعارات الشركات الراعية موزعة على نواحي أخرى منه. وبحسب المعلومات ان ابرز الرعاة همشركة إعمار القابضة ،التعاونية للتأمين وشركة إس تيم وفلاي إن وشركة "جاهز".

ولكن تجدر الاشارة الى ان كثرة الاعلانات على طقم الهلال الجديد 2020 عرضه لبعض الاستهزاء على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر، حيث وصفته بعض التعليقات بشركة الاعلانات.

نطلعك ختاما على جدول الدوري السعودي 2020 وتفاصيل ترتيب كل فريق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية