طلبات يد زواج رومنسية بتوقيع النجوم

رغم كل الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام، ورغم الخلافات والطلاق الذي يلي قصص الحب الكبيرة، يبقون في عيوننا هواة الرومنسية، وتظل حكايات حبهم في أذهاننا. ياسمينة تتذّكر اليوم كيف قال النجوم للنجمات:"هل تقبلين الزواج بي"، ليستوحي عريسك أفكاراً مميّزة لطلب يدك!

ias

 

جاستين ثايروكس وجينيفر أنيستون: اقترح الزواج  لنجمة Friends وزوجة براد بيت السابقة تمّ خلال حفل عيد ميلاد جاستين في أحد مطاعم نيويورك، واعتبر أن قبولها الزواج منه هو الهديّة الأجمل التي تلقاها في المناسبة. والعالم اليوم ما يزال بانتظار حفل زفاف هذا الثنائي الشهير. 

 

                   جينيفر أنيستون تختار ثوب زفافها من ….؟!

 

توم كروز وكايتي هولمز: رغم الطلاق، إلا أنّ لحظة طلب اليد كانت مميّزة، فبعد شهرين على بدء علاقتهما، اختار توم كروز برج إيفل في باريس ليطلب يد كايتي هولمز، وتحت البرج الشهير طلب توم من كايت الزواج، وصرّح حينها أنّه لم يستطع النوم في الليلة السابقة، وطلب يدها في الصباح الباكر، ما إن وصلا إلى البرج.

 

براد بيت وإنجلينا جولي: أمام أولادهما الستّه، وفي حفل عائلي جمعهم، طلب براد يد إنجلينا للزواج، وقدّم خلالها خاتم الزواج الشهير الذي تمّ بناءً على توصية خاصة، وتميّز بثمنه الباهظ، وعن رد فعل إحدى أجمل نساء هذا العالم، يقول براد :"إنجلينا بكت ثمّ ابتسمت، واحتضنتي مع الأولاد". 

 

               خواتم زواج ممثلات هوليوود..حلمٌ على حافة الواقع

 

ويل سميث وجادا بينكيت سميث: اعتبر ويل أن الاقتراح كان الأكثر بساطة في حياته، من دون تحضير أو خاتم زواج، كانا معاً في سهرة لوحدهما، وقبل تحية المساء، نظر إليها وقال:" هل تقبلين الزواج بي؟" هزّة رأسها وعينيها الدامعتين كانا الإجابة. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية