عادات بسيطة تعزز جمالك بطريقة ملحوظة

هل تبحثين عن عادات بسيطة تعزز جمالك بطريقة ملحوظة؟ ياسمينة ستكشفها لك لتستعيدي ثقتك بجمالك الطّبيعي من دون الحاجة لماكياج أو للإستعانة بالتجميل يكفي أن تهتمي قليلاً بنفسك لتستطيعي إبراز إشراق جمالك الى العلن. لا شكّ بأنك ككل النساء تتعرضين للضغوطات النفسسية والحياتية الا أن بعض العادات في حال أدخلتها الى روتينك اليومي ستعمل على تعزيز جمالك من حيث لا تدرين وكانت ياسمينة قد كشفت أيضاً عن العادات التي تسبب حب الشباب فانتبهي منها .

ias

  • تقشير البشرة: تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية بتقشير وجهك لمرتين في الأسبوع ولمرة واحدة إن كنت من صاحبات البشرة الجافة أو المختلطة. إن هذه الخطوة أساسية جداً للحفاظ على جمال وإشراق الإطلالة فمن خلالها يمكنك أن تتخلصي من خلايا البشرة الميتة التي تمنع وجهك من التنفس بشكل سليم ما يعزز مظهر الرؤوس السوداء وحب الشباب ويجعلك عرضة للبقع الداكنة واللون الشاحب.
  • تنظيف البشرة يومياً وبعمق: هي من أفضل الخطوات التي عليك اعتمادها يومياً صباحاً ومساء، عندما تنظفين بشرة وجهك بطريقة منتظمة من دون أن تدعي شيئاً يعرقل عملية تجدد الخلايا ستلاحظين تحسناً ملحوظاً من ناحية نضارة الجلد بالإضافة الى لونه الموحد والإشراق الطّبيعي الذي ستحظين به. ولا تكتفي عملية تنظيف البشرة يومياً بمنحك هذه الحسنات فحسب بل هي مثالية لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة والترهل . وفي المناسبة إكتشفي ماذا يحصل ان استبدلت غسول وجهك بالعسل؟
  • النوم لـ 8 ساعات يومياً: احرصي على النوم لـ7 أو 8 ساعات يومياً، فالنوم يغذي البشرة كثيراً إذ يسمح لكميات أكبر من الأوكسيجين بالدخول الى بشرة الوجه ما يعزز الإشراق والنضارة كما أنه يخفي الشحوب ليبدو وجهك مورّداً وجميلاً. إن السهر لساعات الصباح الأولى بشكل دائم وعدم التعويض عنه يعرّضك للشيخوخة المبكرة وللترهل فحاولي ألا تعتادي على ذلك.
  • شرب ليترين من المياه يومياً : احرصي على شرب ليترين من المياه يومياً، فالترطيب الخارجي غير كاف للحفاظ على جمال وإشراق الوجه. إشربي ليترين من المياه وأدخلي السوائل أكثر الى نظامك الغذائي. إن هذه الطريقة لا تكتفي فقط بجعل البشرة لينة ومشرقة إنما تساعدك أيضاً وبأسلوب مثالي على خسارة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

وأخيراً، لا تنسي أيضاً أن ترطبي بشرة وجهك وتحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية يومياً، وبذلك تحرصين على التألق دائماً بإطلالة مذهلة من دون أي كلفة إضافية أو حتى مجهود. واكتشفي المزيد عن أضرار التعرض الزائد لأشعة الشمس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية