عروض فاخرة يقدمها فندق كافيه رويال بمناسبة عيد الفطر لعشاق لندن

عروض فاخرة يقدمها فندق كافيه رويال بمناسبة عيد الفطر

كشف فندق "كافيه رويال" اللندني الفاخر باقات عائلية مميّزة بمناسبة عيد الفطر، ويمثل "كافيه رويال" بيتاً ثانياً للقادمين إلى لندن لتمضية أسبوع مميّز في العاصمة البريطانية، وذلك بفضل موقعه النموذجي في شارع ريجنت اللندني الشهير، وعلى مقربة من الوجهات الترفيهية لويست إند من جهة، وأناقة وفخامة حي ماي فاير من جهة أخرى. ويُتيح العرض لزوار الفندق الأكثر فخامة في المدينة فرصة الاستفادة من مجموعة عروض واسعة، بدءاً من أرقى المطاعم والفعاليات، وفرصة مميزة لحضور أرقى الفعاليات، والخدمات الحصرية الخاصة، وقضاء أوقاتٍ مميّزة في مركز ’أكاشا‘، المنتجع الصحي الأفخم في لندن، فضلاً عن باقة الخدمات والمزايا الحصرية التي سيحظى بها نزلاء "دوم بنتهاوس" و"رويال سويت".

ias

وسائل نقل مذهلة

يتضمن العرض خدمة التوصيل بالمروحية فوق سماء لندن للضيوف القادمين بطائرات خاصة من الشرق الأوسط، ليتجاوزوا بذلك ازدحام المدينة النابضة بالحياة ويتعرفوا على لندن من الجو. كما ستم استخدام أفخر السيارات لنقل الضيوف.

الأجنحة

سيعيش الضيوف أسبوعاً ملكياً فاخراً في المدينة، يرافقهم فيه فريق الخدمة الخاص ليلبوا كافة احتياجاتهم، فيما يتمتعون بإطلالات ساحرة على العاصمة. يقدم الجناح تجربةً إنجليزية رائعة، وتمتاز كافة أجنحة الفندق بتفاصيلها المعمارية المذهلة من البساطة العصرية إلى الفخامة الملكية، ما يجعلها ملاذاً فندقياً نموذجياً بالنسبة لعشّاق لندن.

 فندق كافيه رويال وعروض عيد الفطر

تجربة تسوّق فخمة

يوفر الفندق سلسلة من تجارب التسوّق الفاخرة التي تشمل الخدمات والجولات الخاصة لزيارة أهم وجهات الأزياء والإكسسوارات في لندن، مع إمكانية الاستعانة بخبير خاص ليرافقهم إلى أهم المتاجر الشهيرة القريبة مثل ’سيلفريدجز‘ و"ليبرتي لندن" و"فورتنم آند مايسون" وغيرها من المتاجر المفضلة لأفراد العائلة الملكية.

إقرئي المزيد: هذه هي المدن المفضّلة عند المرأة الخليجية لإمضاء اجازة العيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية