جو مالون تطلق عطرها الجديد بإسم Mimosa & Cardamon

أعلنت علامةجو مالون لندن الرائدة في صناعة العطور المميّزة، عن إطلاق عطرها الجديد لهذا الموسم وهو عطر Mimosa & Cardamon الذي يقدم أجواءً تعبّر عن البوهيمية المتميزة. صمم هذا العطر من قبل خبيرة وكبيرة صانعي العطور ماري سالامان و اختارت أن تكون مكوناته من نبتة الميموزا الذهبية العسليّة ويرافقها مزيج من نفحات التوابل من حب الهال المطحون، بالإضافة إلى التونكا الكريمي وخشب الصندل الصقيل منسوجاً تحت زهر الهيليوتروب الناعم ووردة داماسك المقطوفة في ساعات الفجر المبكرة. 

ias

مجموعة Mimosa & Cardamom الجديدة من جو مالون
مجموعة Mimosa & Cardamom الجديدة من جو مالون

يعطي هذا العطر شعور الدفء، ففيه لمسات عميقة مذهلة وغيرها المنعشة التي تشعرك بالأجواء البوهيميّة. يتكوّن هذا العطر من النفحات العلويّة التي ترتكز على الهال، والوسطى من الميموزا أما النفحات السفليّة فهي فول التونكا. ولإضفاء لمسات ممّيزة عند ارتداء العطر؛ تعرف عطور جو مالون الفاخرة بسهولة خلطها، فلهذا العطر، ينصح الأخصائيون بمزجها مع عطر English & Pear Freesia مثلاً ليضفي لمسات من التوابل، أو حتى مع عطر Red Roses ليكون المرافق الدافء لنفحاته، أو حتى مع العود، فيمكن أن تتعدّد الطرق في مزجه وخلطه مع العطور المختلفة – إنه فن بذاته يسمح لك بابتكار العطور الخاصة بك.

يتوفّر عطر ميموزا وكاردامون بمجموعة وأنواع متعددة، منها الكولونيا بحجم 30 مل و 100مل، بالإضافة إلى غسول الجسم واليدين بحجم 250 مل، وكريم الجسم بحجم 175مل والشمعة المنزليّة بحجم 200غرام، ويمكن شراؤه من متاجر جو مالون في مختلف أنحاء المنطقة.

إقرأي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع مبتكرة عطور جو مالون كريستين ناغل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية