عطور زهرية مميزة في شهر التوعية من سرطان الثدي

كما في أكتوبر كل عام، يسيطر اللون الزهري على صفحاتنا، بالتزامن مع شهر التوعية من سرطان الثدي، وبعد أن نسّقنا لك إطلالة زهرية أنيقة يوم أمس، نختار لك اليوم خمسة عطور عالمية مميزة بتركيبتها زهرية اللون!

ias

  • Rose Extase من Nina Ricci: عطر Eau de Toilette Sensuelle الجديد هو عبارة عن موجة مشرقة توجهها ذبذبات وردة، راسمة رحلة آسرة: حسيّة متنامية ومخملية للبشرة، ترتعش تحت نفحة من بتلات الزهور، وتحدّق بعمق في الضوء الرائع، هي بمثابة تفتّح للأزهار في انسجام مثالي للألحان الموسيقية والصور، للعطور والمشاعر.
Rose Extase من Nina Ricci
  • Miss Dior: إصدار جديد يعبق بسحر الحب، ويتوجه إلى المرأة التي لا تساوم على أنوثتها ورقيها، والتي تعكس هويّة دار ديور العريقة والمتميزة. وهنا يمكنك معرفة المزيد عن هذا العطر الجديد من ديور. 
عطر Miss Dior
  • Twilly d’Hermès: يتوجه هذا الابتكار الجديد من Hermès إلى المرأة العاشقة للحرية، مع تركيبة تجمع الزنجبيل ومسك الروم وخشب الصندل، ما يمنح صاحبته إطلالة نضرة ومشرقة تشبه طبيعتها والحياة التي تحب أن تعيشها. وسيكون رائع لكل إمرأة مصابة بسرطان الثدي، لأنّه سيمنحها طاقة إيجابية تزيدها اندفاعاً وقوّة. 
Twilly d’Hermès
  • Boss The Scent Intense: عبير لا يقاوم مع تركيبة تجمع نفحات الفواكه والخوخ والعسل وزهرة أوسمانثوس الشرقية والكاكاو المحمص والفانيلا تمنحك تجربة استثنائيّة هذا الموسم.
Boss The Scent Intense
  • Royal Rose من Juicy Couture: عطر زهري آسر مع تركيبة مزجت زهرة Rose de Mai الناعمة وزهرة Heliotrope الجذابة مع البخور وخشب الصندل والكهرمان والمسك الكريمي.
Royal Rose من Juicy Couture

إقرئي المزيد: احذري هذه العلامات.. قد تكون اشارة الى سرطان الثدي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية