علامات تجارية تبيع أغلى الملابس في العالم

نخبرك عن علامات تجارية تبيع اغلى الملابس في العالم وهي تكون خيار المشاهير والأشخاص الفاحشي الثراء، ورغم أنّها لا تكون دومًا جميلة، إلّا أنّها تحافظ على أسعارها العالية بسبب جودتها وشهرة العلامة التي صمّمتها، كما حال علامات تبيع أغلى أحذية في العالم.

ias

عكس الكثيرات منّا، يرفض البعض ارتداء ملابس بأسعار معقولة، ويتوجّهون دومًا نحو تبذير الأموال في شراء ملابس وأكسسوارات أسعارها صادمة، وكثر لا يتقبّلون فكرة إنفاق الكثير عليها، وفي ما يلي أهمّها.

لويس فويتون

مالكها اليوم هو Bernard Arnault، وهو من أغkى الرجال في العالم، فهو يحقّق ثروة طائلة من بيع منتجات Louis Vuitton التي تفوق اسعارها المعقول، ويختارها المشاهير والأثرياء.

كريستيان ديور

الفستان الذي ارتدته نيكول كيدمان في حفل الأوسكار عام 1997، والذي يعدّ من أغلى فساتين سهرة ارتدتها النجمات، هو من تصميم Christian Dior، ويبلغ سعره 2 مليون دولار. الدار تشتهر بتصاميمها الفخمة والأنيقة، ولكن للأسف، لا يمكن سوى للأثرياء أن يشتروها.

شانيل

الملابس والأكسسوارات التي تقدّمها CHANEL هي أيضًا باهظة الثمن، إذ بيعت مرّة حقيبة من تصميمها في أحد المزادات بسعر 32,500 دولار أميركيّ، وصمّمت أيضًا حقيبة مرصّعة بالألماس سعرها 200,000 يورو أوروبي. تشتهر قطع هذه الدار بتصاميمها المميّزة والفخمة، والتي تشكّل خيار المشاهير من مختلف دول العالم.

فيرساتشي

Versace التي تأسّست في العام 1978 هي أحد أغلى العلامات التجاريّة في العالم، وقد ارتدت تصاميمها أهم النجمات على مرّ التاريخ، من بينهنّ الأميرة ديانا وإليزابيث تايلور، وما زالت إبداعاتها اليوم خيار المشاهير لإطلالة لافتة وجذّابة، خصوصًا على السجادة الحمراء.

برادا

تأسّست Prada في العام 1913، ولذا هي من أقدم العلامات في عالم الموضة، إذ اكتسبت شهرة عالميّة كبيرة بفضل تصاميمها العالية الجودة والأنيقة، وهذا ما يجعل تصاميمها باهظة الثمن.

إيف سان لوران

أغلى قطعة لدى Yves Saint Laurent، هي جاكيت Sunflower المحدودة الإصدار والتي بيعت بسعر 382,000 دولار أميركيّ. لن يستطيع ذوي الدخل المحدود شراء أي من تصاميم هذه الدار، ولذا، هي خيار الأثرياء فقط.

جورجيو أرماني

Giorgio Armani التي تأسّست في عام 1975 هي أيضًا تشتهر بتصاميمها الباهظة، وقد تطوّرت لتشمل أكثر من علامة تحت اسمها، وهي Emporio Armani وArmani Prive وArmani Collezioni وArmani Jeans وArmani Exchange. تصاميم هذه المجموعة خيار أهمّ مشاهير العالم، ومن بينهم الأمير هاري. وبالمناسبة، أقيمت أمسية تاريخية لجورجيو أرماني في دبي، حقّقت نجاحًا كبيرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية