Tiffany & Co تطلق ثلاث مجموعات جديدة للمزيد من الجمال والجاذبية!

أعلنت دار Tiffany & Co  إطلاق ثلاث مجموعات جديدة لخريف 2015 وهي Tiffany Victoria™ وTiffany Bow و Tiffany Infinity في الأول من أيلول/سبتمبر.

ias

إن هذه المجموعات الجديدة(تعرفي على مجموعتي Atlas و Tiffany T!) لا تلمع وتتميز فقط بفضل حبّات الماس، بل هي مميزة لأنها تتخطّى قيمتها المادية، لتصبح بمثابة أداة للمحافظة على العلاقات التي تربط العائلات والأحبة وتوطيدها.

وتؤكد Caroline Naggiar، مديرة التسويق لدى دار Tiffany & Co أن هدف الحملة الإعلانية الجديدة هو تسليط الضوء على تراث هذه الدار العريقة الذي يكمن في توطيد العلاقات بين العائلات، الأمر الذي يضيف لمسة عاطفية لستايل التصاميم وجمالهم.

قامت مديرة التصميم، Francesca Amfitheatrof بإضافة قطع الماس بالقصة الإجاصية والمستديرة لتمنح مجموعة Tiffany & Co Victoria™ رقة بتلات الورد. أما مجموعة Tiffany Bow فتستعيد ذلك الخيط الرفيع الذي نربطه حول إصبعنا لنتذكّر شيئاً ما أو شخصاً ما. وأخيراً، إن مجموعة Tiffany Infinity تعكس الرموز القديمة بطريقة عصرية.

يمكنك أن تختاري القطع التي تحلو إليك من هذه المجموعات لابتكار لوك رائع لإطلالاتك المسائية أو اليومية.

تم تصوير الحملة بالأبيض والأسود بعدسات المصور الشهير Mario Sorrenti، الذي جسّد بصوره الرسالة التي تحملها هذه المجموعات الثلاث مع الأخوات Dree وLangley Fox Hemingway اللتين تتشاركان الكثير من الذكريات وعارضتي الأزياء Crista Cober وImaan Hammam اللتين تربطهما صداقة متينة وأخيراً عارضة الأزياء Doutzen Kroes وابنها Phyllon، اللذين يظهران مع
بعضهما بعضاً للمرة الأولى في هذه الحملة.

أما بالنسبة لمصمّمة الأزياء Tabitha Simmons، فقد نسّقت الإطلالات بعناية تامة لكي تتناسب مع المجوهرات وتظهر جمالها وأناقتها.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجوهرات Tiffany & Co من توقيع إلسا بيريتي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية