عودة إلى أبرز صيحات الجمال من عروض CHANEL في أسابيع الموضة الراقية

في سياق متابعة ياسمينة لأسابيع الموضة، وفي سياق التاريخ العريق لدار CHANEL، في مجال إطلاق صيحات الجمال من الماكياج والشعر والأظافر كما هي حاله في إطلاق صيحات الأزياء والأكسسوارات، كان لا بدّ من وقفة تذكّرنا بأبرز الصيحات التي ظهرت على منصّات عروض هذه الدار في أسابيع الأزياء الراقية. فبعد اختياره خطين متوازيين حول العينين في ماكياج الهوت كوتور الباريسي لصيف 2016، وتسريحة الشعر التي عادت بنا إلى أزمان قديمة، تستذكر معك ياسمينة صيحات راقية أخرى من توقيع CHANEL:

ias

  • إطلالة خريف وشتاء 2012: كان للبرقع الحصّة الأكبر في هذه الإطلالة، والذي وضّغ مخرّماً على عينين، ليظهر تحتهما ماكياج عيون سموكي قوي، يتنافس في سواده مع لون البرقع نفسه، متمماً مع العنصرين اللوك الدراماتيكي، الذي يحمل بعداً قوياً وجريئاً، أما الشفاه فكانت ملوّنة بأحمر الشفاه اللمّاع، والبشرة الطبيعية، ليرفع الشعر إلى الخلف مع الغرّة الجانبيّة. (صيحات ماكياج وشعر CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية في باريس).
  • إطلالة ربيع وصيف 2013: لا يمكننا مطلقاً نسيان صيحة العيون الملطّخة في ذلك الأسبوع، فكانت إمرأة CHANEL بمثابة لوحة، سواء من ناحية الرسومات السوداء التي أحاطت بعينيها، والطابع الغرافيكي التي إتخذّته، أو بين الشعر المرفوع والريش الذي وُضع عليه.
  • إطلالة ربيع وصيف 2014: موضة الغليتير كانت العنصر الأكثر بروزاً في ذلك العرض، خصوصاً أنّه وضع تحت العينين بطريقة غير كلاسيكية، ومتوازية بين خط الآيلاينر الكثيف والممدود على الجفن العلوي، مع تسريحة الشعر الدراماتيكيّة التي رفعت عند أعلى الرأس. (عودة إلى الماضي مع مجموعة CHANEL لصيف 2016).
  • إطلالة خريف وشتاء 2015: منذ أشهر قليلة، ظهرت إمرأة CHANEL على منصّة أسبوع الهوت كوتور بشعر مستعار قصير جداً، وأحمر شفاه بتدرجات " فاقعة" على رأسها البرتقالي، وحاجبين كثيفين، ووجنتين زهريتين، وهي عناوين ماكياج توضع في خانة الصيحات الغريبة وغير المتوقّعة. 

إقرئي المزيد: كريم أساس Healthy Glow من مجموعة Les Beiges من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية