عودة المسلسل السعوديّ "تكّي" بموسميه الأول والثاني على نتفلكس

عودة المسلسل السعوديّ "تكّي" بموسميه الأول والثاني على نتفلكس

يعود المسلسل السعوديّ "تكّي" بموسميه الأول والثاني على نتفلكس، بعد نجاحٍ منقطع النظير وأرقاماً عالية جداً حقّقها على يوتيوب ليمنحك فرصة مشاهدة هذا العمل الدرامي المتميز من جديد. وبهذا تثبت الدراما السعودية حضورها بشكل أقوى على نتفلكس، بعد عرض مسلسل وساوس. 

ias

يعكس هذا المسلسل جوانب المجتمع السعودي والتحديات الاجتماعية التي واجهها شبابه، ويقدم نظرة ثاقبة في حياة جيل عالق بين المحافظة والحداثة، وهو من إنتاج شركة UTURN التي تعد جزءاً من شركة WebediaArabia,

تفاصيل العمل وأبطاله

يروي العمل رغبة الشاب مالك في أن يصبح مصورا سينمائيا ومخرجا والصعوبات التي يواجهها في بلد لا توجد فيه سينما وأهل معارضين للفكره. والشابة بيان خريجة الإعلام والطامحة لأن تصبح مذيعة أو مقدمه وصعوبة توفيقها بين حياتها الاجتماعية والعملية.المسلسل من إخراج محمد مكي وتمثيل خيرية أبو لبن ومؤيد الثقفي إلى جانب باقة من الممثلين السعوديين.

نجاح الموسم الأوّل أدّى إلى الموسم الثاني

منذ عرضه، حقق أول مسلسل سعودي درامي على اليوتيوب نجاحاً كبيراً حيث بلغ عدد مشاهدي الموسم الأول الذي عرضت حلقته الأولى في 20 فبراير 2012 أكثر من 15 مليون مشاهد، وقد صور المسلسل في مدينة جدة وأبوظبي وإيطاليا، وذلك أدّى إلى العمل على موسم ثاني. يتكون كل موسم من 14 حلقة ومدة الحلقة من 10 إلى 15 دقائق.

وكانت قد أعلنت شركة نتفليكس حصولها على الحقوق الحصرية لعرض ستة أفلام سعودية قصيرة تحت أسم ستة شبابيك في الصحراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية