غير ميغان ماركل، أميرات كسرن بروتوكولات الجمال الملكية!

مصدر الصورة: حساب انستغرام princesseugenie@ بعدسة seanthomas_photo@

لفتتنا اميرات كسرن بروتوكولات الجمال الملكية، فميغان ماركل التي حطّمت الرقم القياسيّ بكسرها، ليست الوحيدة، إنّما الإعلام يثير ضجة كبيرة في كلّ مرة تقوم بها بذلك، من دون تسليط الكثير من الأضواء على أخريات يكسرن قواعد الجمال المفروضة على نساء البلاط الملكيّ.

ias

فبعد الصيحات الجمالية جميلة جدًا، ولكنهنّ محرومات منها بسبب القواعد الملزمات على التقيّد بها، ولكن ها لا يمنعهنّ من كسر القوانين أحيانًا وتجربتها، وإن كنّ على علم بأنّهنّ سيواجهن بعض الانتقادات.

الأميرة أوجيني

أحمر الشفاه بالتدرّج المشرق، ممنوع على نساء العائلات الملكيّة، ولكن الأميرة أوجيني أطلّت وفي أكثر من مناسبة وهي تضعه، رغم أنّها تشتهر بظهورها في معظم الأوقات بإطلالات طبيعيّة ومن دون أن تضع المكياج.

الأميرة بياتريس

ينصّ البروتوكول الملكيّ على ضرورة أن يكون شعر من تحمل لقبًا ملكيًا، مرتّبًا وأنيقًا، ولكن الأميرة بياتريس لا تعِر هذا الأمر اهتمامًا دائمًا، فعدسات الباباراتزي التقطت صورًا لها وهي بشعر غير مرتّب أبدًا، كما ترين في لصورة أدناه.

كيت ميدلتون

من النادر أن تكسر كيت ميدلوتون البروتوكول الملكي، ولكنّها خرقت قاعدة مهمة بالإطلالة التي اعتمدها في العرض الأول لفيلم James Bond: No Time to Die. فقد وضعت رموشًا اصطناعيّة، وهذا أمر يمنعه تمامًا القانون الملكيّ.

الاميرة شارلين

لا نرى في العادة أميرة تعتمد صيحة مكياج العيون السموكي، والسبب بكلّ بساطة، أنّها مرفوضة في البروتوكول الملكيّ الذي يشدّد على أن يكون المكياج ناعمًا. ولكن الأميرة شارلين، لم تمانع إظهار أنّها تحبّها!

الأميرة صوفيا

الأميرة السويديّة، صوفيا، ارتكبت بدورها الخطأ نفسه، فهي طبّقت أيضًا مكياج العينين السموكي، الذي يعدّ غير محبّذ في عالم العائلات الملكيّة، والذي في الحقيقة لم يناسبها، إذ تبدو أجمل بصيحات المكياج الناعمة.

ختامًا، لا بدّ أن نسلّط الضوء على تسريحات الشعر المفضلة لدى الأميرات، والتي تلقى ترحيبًا كبيرًا ضمن قواعد البروتوكول الملكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية