تألقي بأجمل فساتين زفاف اوف وايت تل

فساتين زفاف اوف وايت تل

صحيح أن حلم ارتداء الفستان الأبيض الضخم يوم الزفاف هو حلم يراود المرأة من صغرها ونعومة أظافرها، الا أنه لا ينطبق على جميع الفتيات المقبلات على الزواج، ففي بعض الأحيان يغيب اللون الأبيض الناصع عن الصورة ويحتل مكانه لون الأوف وايت.

ias

وبعيدا عن الأحلام، وعودة الى أرض الواقع، عرف هذا اللون شهرة ورواجا واسعين على منصات العرض لا سيما بين فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2019، وبرز كأحد الخيارات المتاحة والجميلة أمام أي عروس.

وإذا كنت عزيزتي تحضرين لزفافك وتبحثين عن نصائح تأسر قلب العريس يوم الزفاف، وتفتشين عن إطلالة تشغل المدعوين والحاضرين في الحفل، ها نحن قد جمعنا لك أروع فساتين زفاف اوف وايت تل من تصاميم وموديلات متنوعة يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في اليوم المنشود:

  • كروب توب وتنورة التل

الفستان التقليدي بات الخيار الأخير الذي تلجأ اليه العروس يوم زفافها، لذا اخترنا لك هذه القطعة بداعي التألق والتميّز، وهي عبارة عن كروب توب أو القميص والتنورة ذات الخصر العالي. ويتميز هذا الفستان بتصميمه الفريد الذي يتمضن الدنتال عند الصدر والبطن، وتنورة التل التي تعطي مظهرا من الحيوية للعروس

  • الفستان المزخرف

اذا كنت تبحثين عن اطلالة فخمة تدل على الرقي والجمال الفاخر، فيمكن القول أن هذا الفتسان قد يكون الخيار الأمثل لك في يوم الزفاف، فهو يتضمن تطريزات ورود ناعمة عند الصدر والظهر، تنحسر تدريجيا على مستوى الخصر وتترك المجال أمام قماش التل ليضيف بدوره شيئا من الانوثة على اطلالة العروس.

  • فستان التل غير الاعتيادي

للراغبات بكسر القواعد المتعارف عليها في اطلالة العروس، اليك هذا الفستان الجميل الناعم الذي يعتمد على قماش التل الشفاف من الأسفل ويلجأ الى تفاصيل الأزهار الجميلة عند الصدر والأكتاف، فضلا تصميمه الناعم وغير الضخم.

للمزيد: من هي المرأة التي أخافت الليدي ديانا يوم زفافها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية