فساتين زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024: غموض الليل تحوّل إلى عناصر مذهلة

فساتين زهير مراد الجديدة

فساتين زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024

عكست فساتين زهير مراد الجديدة التي لفتتنا في مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، إبداعه المستمرّ بابتكار تصاميم مميّزة لكلّ من تعشق أن تتفرّد بإطلالات مذهلة واستثنائيّة، وهذا ما نلمسه في كلّ ما يحمل توقيعه، مثل مجموعته لفساتين ريزورت 2024.

ias

لقد سافر المصمّم اللبنانيّ المبدع إلى فترة السبعينات في الريفيرا الفرنسيّة الذي عُرِفَ بعصر الـ بيل إيبوك (Belle Epoque)، وهناك، تاه بين الليالي الغامضة والقصور المهجورة والطابع القوطيّ، ليعود وفي جعبته أفكار تترجم روائع ذاك الزمن، جسّده بأسلوب يحاكي هويّة داره العريقة.

صيحات دراماتيكيّة من وحي المخلوقات الغامضة!

المخلوقات الليليّة التي تهابُها معظم النساء، تحوّلت إلى عناصر رائعة في عالم زهير مراد الذي يجعل كلّ عنصر مميزًا إلى أقصى الحدود، وها هو أكّد ذلك مجدّدًا في مجموعته الراقية الجديدة بعدما صوّر فراشة العتّة الليليّة على أنّها حشرة جميلة، جاعلًا من أجنحتها عنصرًا يلفّ الكتفين بطريقة مبهرة وأنيقة مضفيًا على المرأة لمسات دراماتيكيّة تجعل كلّ الأنظار تتوجّه إليها.

فساتين زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2023 2024
مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024

أمّا شباك العنكبوت، فتحوّلت مع زهير مراد إلى تطريزات عكست الفخامة بأقصى معاييرها، في حين حلّقت الخفافيش لتحطّ في المجموعة وتتجسّد بأناقة ورقيّ من خلال ياقات من التول، وقصّات صدر مميّزة.

الأسود أثبت حضوره وجماله

رغم أنّ اللون الأسود ليس جديدًا في عالم الخياطة الراقية، ورغم أنّنا اعتدنا على رؤيته في معظم المجموعات، إلّا أنّ زهير مراد ولّد لدينا شعورًا بأنّه لون لم نرَهُ سابقًا، بفضل الطريقة الاستثنائيّة التي جعله يلتقي بها مع الأبيض، إضافة إلى اختياره أقمشة أبرزته بطرق أفخم بكثير ممّا توقّعنا، وقصّات تنادي كلّ واحدة منّا لتلتفّ حولها معزّزة روعة كلّ مفاتن جسمها، كما لاحظنا أيضًا في مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023.

فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2023 2024
من مجموعة فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2023 2024

إبداع برز في كلّ تفصيل

مهما وصفنا مجموعة فساتين زهير مراد الجديدة، لن تكُن الكلمات كافية للتحدّث عن مدى روعتها، فالإبداع يحدّ كلّ ما فيها، ويجعلنا نقف مذهولين أمام كلّ فستان، ونسافر مع زهير مراد إلى حيث للفخامة والابتكار تفسيرات مختلفة تمامًا عمّا نعرفه، بفضل طيّات وتفاصيل أظهرت براعة لا مثيل لها، وموادّ تجلّت فيها الفخامة بكلّ معانيها، وألوان لا تذكّرنا سوى بقصص الملوك الغامضة…

مجموعة فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2023 2024
تصاميم من مجموعة فساتين زهير مراد لخريف وشتاء 2023 2024

ومن عالم الأزياء الراقية، إلى آخر ترين نفسك فيه أجمل عروس، مع مجموعة فساتين زفاف زهير مراد 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية