أحلام تحضر Joy Awards بفستان ارتدته ممثّلة تايلاندية منذ 4 أعوام، فمن بدت أجمل؟

مصدر الصورة: حساب أحلام الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

فستان احلام في حفل Joy Awards في السعودية لفت أنظار الجميع مذ وطأت قدميها السجادة الحمراء، فهي تألّقت بفستان اسود من تصميم زهير مراد، لتكون بذلك على قائمة أجمل إطلالات النجمات في حفل Joy Awards.

ias

لم تخيّب أحلام توقّعاتنا في حفل Joy Awards الذي أقيم البارحة في الرياض، فهي ارتدت فستانين، الأسود لإطلالتها على السجّادة الحمراء، وآخر باللون الأحمر، بتصميم مبهر لإطلالتها على المسرح. اللافت في الأمر، أنّ الذي وصلت به إلى الحفل هو من مجموعة أطلقها زهير مراد منذ سنوات، وقد ارتدته ممثلة تايلاندية منذ 4 سنوات.

إطلالة أحلام بالفستان

أحلام أجرت بعض التعديلات على الفستان ليتناسب مع أسلوبها المحتشم، ولذا، نلاحظ أنّ الأقمشة الشفافة بُطِّنَت بقماشة باللون البيج، من دون التأثير على جمال الفستان وفخامة تفاصيله.

لقد نسّقت أحلام الفستان مع سلسلة متعدّدة الطبقات، وأقراط وخواتم ماسيّة، وحقيبة فضيّة واعتمدت تسريحة الشعر الويفي ومكياجًا عزّز جاذبيّتها. وهنا، قد يهمّكِ الاطّلاع على أغلى قطع ارتدتها أحلام.

إطلالة أرايا بالفستان

الممثلة التايلانديّة أرايا هارغات سبقت أحلام وارتدت هذا الفستان منذ 4 سنوات، وتحديدًا في إحدى أمسيات مهرجان كان السينمائيّ، وعلى عكس أحلام، أبقت تصميمه كما هو، حيث برزت مختلف المناطق في جسمها أسفل القماش الشفاف الذي طغى على الفستان.

ارايا هارتاغ بفستان زهير مراد
مصدر الصورة: موقع celebmafia

هارغات نسّقت الفستان مع مجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس وأحجار خضراء، واعتمدت معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة.

أخيرًا، اطّلعي على أسماء الفائزين والفائزات في حفل Joy Awards في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية