فستان كيم كردشيان بـ 19 دولار فقط

صور موديلات ازياء كيم كردشيان

إعتدنا رؤية نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في أزياء راقية وفخمة تختارها من مجموعات أهم الماركات العالمية. وبعد أن ضجّت وسائل التواصل الإلكتروني بإطلالة كيم منذ بضعة أيام بينما كانت خارجة لتناول العشاء مع زوجها، صدمت كيم متابعيها بالإفصاح عن الأزياء التي اختارتها لهذه المناسبة.

ias

 

فكيم التي دائماً ما تتألق بأرقى التصاميم حتى في لوكاتها الكاجوال، إختارت لهذه الإطلالة فستاناً متوسط الطول باللون البيج إشترته اونلاين بسعر زهيد جداً. فقد اعلنت كيم هذا الأمر من خلال حسابها على موقع انستقرام حيث نشرت صورة لها في هذا الفستان معلّقةً أنها ابتاعته من موقع إلكتروني مقابل 19 دولار أميركي فقط. هذا ونسّقت كيم مع هذا الفستان معطف باللون البيج أيضاً، إختارته من مجموعة ماكس مارا Max Mara.

 

 

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

Dec 12, 2014 at 9:30pm PST

 

 

فهل تحاول كيم من خلال هذه الخطوة أن تقلّد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي اعتمدت في العديد من إطلالاتها فساتين مقبولة الثمن مما أدى إلى تهافت السيدات لشراء الفستان نفسه من المتاجر.

 

يذكر أن كيم تقوم بعمل خيري من خلال عرض أزيائها للبيع على موقع Ebay الإلكتروني حيث يمكن للمستخدمين المزايدة على ثمن كل قطعة في محاولةٍ منها لجمع مبالغ من الاموال يتم التبرع بها لصالح الجمعيات الخيرية في كاليفورنيا.

 

 

 

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

Dec 12, 2014 at 2:19pm PST

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية