فنانات سعوديات صاعدات يكتسحن ساحة الغناء بأصواتهنّ

مصدر الصورة: حساب الفنانة زينة عماد على تويتر zenaemaad@

بحضور قوي وبأصوات رنانة وملفته اكتسحت فنانات سعوديات صاعدات ساحة الغناء، وأصبحنّ مشهورات على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي. 

ias

اهتمت المملكة في الآونة الأخيرة بتسليط الضوء ودعم المواهب السعودية في شتى المجالات، والتي كان منها مجالات الغناء والموسيقى، لذا تعرفي معنا على مجموعة من الأصوات السعودية المُبهرة، وقد سبق لنا أن أطلعناك على أشهر مطربات الأعراس في السعودية لليلة تنبض بالحياة. 

زينة عماد 

تترأس القائمة الفنانة السعودية الصاعدة زينة عماد التي حظيت بشهرة وجماهيرية واسعة، خلال فترة زمنية قصيرة، حيث بدأت شهرتها من بعد غنائها في حفل الفنان محمد حماقي، ليتبع ذلك مشاركتها في عدة حفلات برفقة ألمع نجوم الغناء، كماجد المهندس، وتامر حسني، وكاظم الساهر، بالإضافة إلى غناءها برفقة كبار الفن السعودي محمد عبده وعبد المجيد في احتفالات يوم التأسيس، وإضافة للحفلات الغنائية تقدم الفنانة زينة عبر قناتها على اليوتيوب العديد من الأغاني المشهورة بصوتها العذب. 

شيمي 

شيمي هي أحد السعوديات اللواتي لهن شهرة واسعة في مجال الغناء، حيث تميزت بصوتها الملائكي الأخاذ، واكتسبت خلال سنوات أكثر من 7 ملايين متابع على حسابها في الإنستغرام، تعتبر “شيمي” من الشخصيات الغامضة، حيث لم تظهر بصورتها أو بهويتها الحقيقية حتى الآن، وقد صرّحت أن السبب يعود لرغبتها بالعيش براحة وبدون تطفل على خصوصيتها، وأشهر أغنياتها هي أغنية “ذاك الغبي”. 

راما رباط  

لمع نجم الفنانة السعودية الصاعدة من خلال مشاركتها في إعلان زين “العيد” الذي أبهرت به الجمهور بصوتها العذب، حيث حقق مقطع الأغنية على اليوتيوب أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال أسبوعين فقط، ويضم حساب راما على الإنستغرام الكثير من الأغنيات الشهيرة، ومن المتوقع أن يكون لراما مستقبل باهر في المجال الغنائي والإستعراضي. 

دلال الصغيرة  

يرجع سبب تسميتها بذلك لصغر عمرها عندما بدأت مشوارها الفني، حيث كان عمرها 9 سنوات فقط حين بدأت أول تدريباتها في مسارح الناشئين، ومن ثم الغناء في الأعراس والأفراح، واكتسبت مع الأيام شهرة واسعة من خلال إطلاق العنان لصوتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت الفنانة دلال عدد من الأغنيات التي حققت نسب مشاهدات عالية، كأغنية “رسالة” و”توك تجي”. 

ميان أكرم  

عازفة ومغنية سعودية نالت شهرتها بموهبتها بالعزف على كل من آلة الجيتار، والبيانو، والعود، وظهرت ميان للمرة الأولى على الملأ من خلال مشاركتها في حفل الفنان تامر حسني في جدة وعزفها على آله “الأورج”، وقدمت ميان أخيرًا أغنية بعنوان “مش أنا” بالتعاون مع الفنان عبد الله آل محمد. 

ختامًا، ألقِ نظرة على “دي جي” عربيات كسرن المقاييس وبرعن في المجال عالميًا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية