فنانات عربيات أحدثن تغييرات جذريّة بشكلهن بعد الانفصال

فنانات عربيات احدثن تغييرات بشكلهن بعد الانفصال

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لرضوى الشربيني radwaelsherbiny@

نلاحظ أنّ بعض الفنانات العربيات احدثن تغييرات بشكلهن بعد الانفصال، ومنها حلق الشعر بالكامل أو تغيير لونه أو حتّى خسارة الوزن، فيثرن إعجاب الجمهور بإطلالاتهنّ الجديدة. وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بألوان شعر اعتمدتها النجمات ولم تناسبهنّ.

ias

يشير معظم أطّباء النفس بأنّ إقبال المرأة على تغيير أي أمر في مظهرها بعد انفصالها عن الشريك، هو دليل على الألم النفسيّ الكبير الذي شعرت به، واستعدادها لبدء حياة جديدة مليئة بالنجاحات، مثبتة أنّها قادرة على أن تكون أفضل من دون الشريك. فئة كبيرة من النجمات قمن بهذه الخطوة، وفي ما يلي أبرزهنّ.

رضوى الشربيني: خسرت وزنها

تحدّثت رضوى الشربيني أكثر من مرّة عن التجربة الأليمة التي مرّت بها خلال فترة زواجها، وكيف ناضلت لتبدأ حياة جديدة بعد الطلاق. فبعدما اكتسبت الكثير من الوزن خلال زواجها، نجحت بخسارة 30 كيلو غرامًا بعد الطلاق، لتطلّ مجدّدًا على الشاشة بإطلالة ملفتة.

هند البلوشي: غيرت وجهها بعمليّات التجميل

أجرت هند البلوشي تغييرات جذريّة بشكلها بعد طلاقها، إذ خضعت لأكثر من عمليّة تجميل، أبرزها نحت وجهها وتصغير أنفها.

سميّة الخشّاب: تخلّت عن شعرها الطويل وخسرت الوزن

أجرت سميّة الخشّاب تغييرات كثيرة بشكلها بعد أسابيع من طلاقها، فقد تخلّت عن شعرها الطويل الذي كان يميّزها بعدما اختارت اعتماد قصّة الشعر القصير، وخسرت أيضًا بعضًا من وزنها، فبدت أنحف ممّا كانت عليه خلال فترة زواجها.

شيرين: حلقت شعرها

بعد انفصالها عن حسام حبيب، صدمت شيرين عبد الوهّاب جمهورها بعدما أطلّت صلعاء، حيث أقدمت على حلق شعرها، وهذه خطوة جريئة تثبت كم أنّ شيرين أصبحت متصالحة مع نفسها بعد الطلاق.

أصالة: قصّت شعرها وغيّرت ملامح في وجهها

بعد انفصال أصالة عن المخرج طارق العريان، أطلّت أصالة بمظهر جديد كليًّا بعدما اعتمدت قصّة الشعر القصيرة جدًا والمعروفة بالـ Boy Cut. كذلك، لاحظ المتابعون أنّها غيّرت ملامح في وجهها، إذ اتّضح أنّها أجرت حقن الفيلر لتملأ خدّيها وتحسّن رسمة وجهها.

حلا شيحة: أجرت عمليّة تجميل لأنفها

رغم مرور سنوات على تقبّل ملامح وجهها كما هي، أجرت حلا شيحة عمليّة تجميل لأنفها بعد الانفصال، وغيّرت تسريحة شعرها وصبغته بلون جديد. كذلك، لاحظنا أنّها غيّرت ستايل ملابسها.

وعلى هذا الصعيد، لا بدّ من أن نذك"ركِ بأنّنا أخبرناك سابقًا عن عوامل تسبّبت بطلاق أهم المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية