فندق باراماونت دبي: تجربة فاخرة مستوحاة من تاريخ أفلام هوليوود اختبَرَتها ياسمينة

فندق باراماونت دبي المستوحى من هوليوود

في فندق باراماونت دبي، تتحوّلين إلى نجمة مشهورة من عالم الأفلام، ذلك لأنّ كلّ ما فيه، مستوحى من تاريخ ستوديو افلام Paramount Pictures، وحتّى خدماته مخصّصة ليشعر الزوّار بأنّهم ينتمون إلى ذاك المجال.

ias

رحلة إلى مجد العصر الذهبي، حيث بريق هوليوود الذي عاشته ألمع الأسماء، عشتها على مدى أيّام كانت من الأروع في حياتي، ولكن في Paramount Hotel Dubai، الذي يعدّ من أجمل الفنادق الفاخرة، الرفاهية كانت مختلفة…

فندق على طراز هوليوود

كلّ ما في هذا الفندق رائع وفخم، ويمكن جزم ذلك بالنظر إلى عناصر التصميم الداخليّ فحسب. فالديكور مستوحى من عالم هوليوود، ليس في الردهة فحسب، بل أيضًا في الأجنحة والغرف.

اجنحة فندق باراماونت دبي
ردهة الجلوس في أحد أجنحة باراماونت دبي

فور دخول الجناح المخصّص لي، أدركتُ أنّ في داخلي حلمٌ أردت تحقيقه مذ كنت طفلة، ولكنّه تبدّد مع مرور الأيّام وتغيّر نظرتي لأوجه الحياة.

فندق باراماونت دبي
يتميز باراماونت أوتيل دبي بديكور من وحي هوليوود

فمن بين الأكسسوارات التي تزيّن الديكور، كاميرا وإضاءة ولوحات تذكّر بأيّام الزمن الجميل لهوليوود، أعادتني بالذاكرة إلى أوقات طفولتي التي كنتُ خلالها أقلّد ممثّلات تمنيّت أن أصبح مثلهنّ عندما أكبُر، مثل أودري هيبورن ومارلين مونرو وإليزابيث تايلر…

باراماونت اوتيل دبي
تحدّ الفخامة كلّ شبر من فندق باراماونت دبي

مهما تحدّثت عن الديكور، لن تكون الكلمات كافية لوصف مدى روعته وإتقان تنفيذ كلّ تفصيل فيه ليتناسب مع توجّهات التصميم الحديث، ويبقي على بريق تاريخ هوليوود.

تجربة استثنائيّة في مطاعم الفندق

حان الوقت لأخذ استراحة من التصوير! وريثما يتمّ استئناف تصوير المشاهد، لا بدّ من التوقّف في المطاعم الموجودة في Paramount Hotel Dubai، ومن بينها Pacific Groove المميّز بديكور مستوحى من رحلات الطرق على ساحل سانتا مونيكا في لوس أنجلوس.

هذا المطعم، يقدّم قوائم طعام مختلفة على مدار الأسبوع، أبرزها قائمة أضيف إليها خيارين جديدين، هما طبق الـ “بابا غنّوج” وطبق سمك الـ “باس”، والتي تشمل أيضًا خيارات شهيّة من المقبّلات والوجبات الرئيسة، وبالطبع الحلويات.

رحلة فريدة للاسترخاء

لتكتمل تجربة الرفاهية، يأخذ Paramount Hotel Dubai زوّاره في رحلة فريدة إلى عيش الحياة المثاليّة، ضمن مرافقه المختلفة، مثل المنتجع الصحيّ PAUSE Spa الذي يقدّم فيه خبراء متخصّصين علاجات متنوّعة للعناية بالجمال، وأخرى تشمل شتّى أنواع التدليك لبعث الراحة والاسترخاء في العقل والجسم.

فندق باراماونت اوتيل دبي
منتجع PAUSE Spa الصحيّ في فندق باراماونت دبي

ومن المرافق الأخرى التي تتيح لكِ أيضًا الاسترخاء، حوض السباحة الذي يتميّز بموقعه الموجود بين مباني Paramount Hotel Dubai الثلاث، حيث تعانقين أشعّة الشمس خلال فترة الظهيرة، وتستمتعين بألوان السماء أثناء مغيبها.

فندق Paramout Hotel Dubai
سطح Malibu الذي يضمّ حوض سباحة ومرافق لتناول الطعام

وكي تكون عطلتكِ مثاليّة، لا تهملي الالتزام بنصائح للسفر يطبّقها المشاهير، وكذلك الحيل لتوفري المال خلال السفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية