فندق باراماونت ميد تاون: فخامة تمتزج مع روعة دبي

فندق باراماونت اوتيل ميدتاون في دبي ومميزاته

في فندق باراماونت ميد تاون، تمتزج الفخامة والإقامة الفاخرة، مع الحداثة التي تشتهر بها دبي، بحيث يمكن اختبار كلّ ذلك في مختلف العناصر فيه.

ias

فهذا الفندق يتميّز بديكور بلمسات تُضفي الإيجابيّة والرقيّ على مختلف أرجائه، ويوفّر خدمات كفيلة بأن تأخذ زوّاره في رحلة مميّزة إلى ساحل كاليفورنيا، وهذا ما اختبرته ياسمينة، وأكثر، خلال إقامتها فيه، بعد أيام أمضتها في فندق باراماونت أوتيل دبي المستوحى من عالم هوليوود.

حكاية مختلفة في كلّ زاوية…

كلما مشيت خطوة في هذا الفندق، اكتشفت المزيد والمزيد من معاني الرفاهيّة، سواء من خلال تصميمه الداخليّ، أو قطع المفروشات والأكسسوارات أو الألوان.

فندق باراماونت اوتيل ميدتاون في دبي ومميزاته
جناح Co-Star في فندق باراماونت اوتيل ميدتاون في دبي

وبالوصول إلى الأجنحة المميّزة التي يحويها، تغوصين في حكاية أخرى… حكاية كلّ جزء منها يبعدكِ أكثر وأكثر عن ضغوطات الحياة، ولا يجعلكِ تفكّرين سوى بلحظات ملؤها الراحة والاسترخاء واستكشاف روائع المدينة.

فندق باراماونت ميدتاون في دبي
حوض السباحة في فندق باراماونت ميدتاون في دبي

الأمر لا ينتهي عند هذا الحدّ! فمرافق كثيرة في هذا الفندق الفريد بمقوّماته، كفيلة بأن تجعل إقامتكِ أروع وأروع! والبداية مع حوض السباحة في Malibu Sky Bar.

موقع حوض السباحة بحدّ ذاته سيُذهلك، وكذلك الأجواء التي تميّزه. فهو يطلّ على روائع كثيرة في دبي، أبرزها برج خليفة، وتتوزّع أشجار الزيتون في محيطه، مضفية شعورًا مميّزًا.

يمكن للضيوف بدء يومهم بطريقة مثالية من خلال تجربة الفطور العائم في المسبح، حيث يتم تقديم الفطور وتناوله أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على برج خليفة.

وتكتمل معالم التميّز في مطاعم هذا الفندق المتنوّعة، والتي يقدّم كلّ منها خيارات شهيّة من الأطباق العالميّة، ومن بينها مطعم Cinescope الذي يقدّم مأكولات من أمريكا اللاتينية، ويتيح أيضًا فرصة الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية.

وفي ردهة Melrose Bar & Lounge، يمكن إمضاء أجمل الأمسيات والاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة والإطلالات المميزة، وكذلك بالعروض الترفيهيّ’ المميّزة التي توفّرها إدارة الفندق هناك.

ولا تنتهي المغامرات الشيّقة في فندق Paramount Midtown هنا، إنّما تستمرّ أيضًا في منتج PAUSE الصحيّ، حيث يمكن عيش لحظات عنوانها الاسترخاء.

سبا بوز في فندق باراماونت ميدتاون
منتجع PAUSE الصحيّ في فندف باراماونت ميدتاون

ففيه، تستمتعين تحت أيدي اختصاصيّين بمختلف الخدمات العلاجيّة للبشرة والجسم، مثل تقشير الجسم لإزالة السموم منه، التدليك باستخدام منتجات العلامة الفرنسية Chateau Berger، التدليك بالأحجار الساخنة، علاجات للوجه تكافح علامات الشيخوخة وتخفّف مظهر الشوائب، كونها تشمل خطوات من روتين العناية بالبشرة، والكثير غير ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية