فندي تقيم حفلًا موسيقيًا لنشر الأمل والبهجة بعد أشهر من العزلة

فندي تقيم حفلا لنشر الامل والبهجة في الازمة الراهنة

Anna Tifu في إطلالة من فندي خلال الحفل

أقامت فندي حفلًا موسيقيًّا على سطح مبنى Palazzo della Civiltà في إيطاليا، في خطوة منها لإثبات أنّ الموسيقى تبعث الأمل والبهجة وتكسر القيود وتعزّز التواصل بين الأفراد، حتّى في أصعب الأزمات، وذلك بعد مرور أشهر من العزلة التي فرضتها جائحة كورونا على إيطاليا، وغيرها من دول العالم.

ias

أحيت الحفل عازفة الكمنجة الإيطالية Anna Tifu، والتي تألقت بإطلالات مختلفة من فندي، وانضمّ إليها 14 فنان من Accademia Nazionale di Santa Cecilia، لتقدمة معزوفات كلاسيكية رائعة. ونذكّركِ بأنّ تصاميم الدار تمنح المرأة إطلالة مواكبة للموضة مليئة بالحيوية، ومن بينها تلك التي رأيناها في مجموعة فندي لربيع وصيف 2020.

فندي تقيم حفلا لنشر الامل والبهجة في الازمة الراهنة
Anna Tifu في إطلالة أخرى من فندي خلال الحفل

يأتي هذا الحفل بعد التعاون بين Fendi وAccademia di Santa Cecilia، والاثنان يشتهرا بجذورهما العريقة لمدينة روما، ويتشاركا صفات الإبداع بأعلى معاييرها. وتخلّل هذا الحفل إعلان العلامة أنّها ستعرض مجموعتا ربيع وصيف 2021 للرجال والنساء في المكان نفسه في شهر سبتمبر من العام الجاري، لتنضم بذلك إلى لائحة الدور العالمية التي تحرص على تقديم مجموعاتها في ظل جائحة كورونا. وبالمناسبة، سبق وأن نشرت ياسمينة فيديو حصريّ لمجموعة فندي الأخيرة من توقيع كارل لاغرفيلد.

وبالمناسبة، اطّلعي على مجموعة Prints On من Fendi في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية