فوائد جديدة للقناع الضوئي على البشرة مع كورتني كارداشيان

ابتكار فوائد جديدة للقناع الضوئي على البشرة مع كورتني كارداشيان

فوائد جديدة للقناع الضوئي على البشرة تكشف عنه كورتني كارداشيان بعدما جربته وشعرت بضرورة أن تشارك الجميع هذه الخبرة المميزة. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربي ستنقل لك المزيد عن هذه التكنولوجيا وكيفية الإستفادة منها، كما ستعرفك على أفضل الحيل الطبيعية لتضمني جمال بشرتك في الصيف

ias

يُعتبر القناع الضوئي أو ما يُعرف بالـ Led Light Mask من أهم وأحدث التقنيات الجديدة المُعتمدة اليوم بهدف تحسين نسيج البشرة والتخلص من شوائبها على كافة الأصعد، ويتم استخدامه في معظم الأحيان من خلال وضع الكريمات بحسب مشكلة البشرة قبل تطبيقه على الوجه وبعده . إكتشفي المزيد عن هذا القناع وفوائده مع ياسمينة لتبقي دائماً مواكبة لأحدث الإبتكارات المتعلقة بالعنايا بالبشرة.

فوائد القناع الضوئي أو الـ Led Light Mask

  • لكل قناع فوائده على البشرة وذلك بحسب المشاكل التي تعانين منها، وهو مخصص لعلاج حب الشباب، البقع الداكنة، التجاعيد, الترهلات، الإحمرار ويهتان اللون.
  • يتم اختيار القناع بحسب المشكلة ويعمل من خلال أشعة الضوء "led Light" التي تنبعث منه لتطال مختلف مناطق البشرة فتخترق المسام تجدد الخلايا وتعزز الدورة الدموية وعمل الكولاجين.
  • إن الضوء الذي ينبعث من القناع يأتي على شكل لون أزرق أو أخضر أو أحمر ويُستعمل بحسب حدة المشكلة ونوعها ، فالأحمر يأتي عادة لعلاج الإحمرار ولتقليص حجم المسام، أما الأزرق فهو لاسيما لعلاج مشكلة حب الشباب، ويأتي الأخضر ليستهدف البقع الداكنة والكلف ويعزز إشراق الوجه. وتعرفي أيضاً على المزيد من أحدث المستحضرات لعناية مثالية بالبشرة في عام 2020

تطور جديد في القناع الضوئي مع كورتني كارداشيان

كشفت كورتني كاردشيان عن تطور كبير طال هذا القناع الضوئي المفيد جداً لعلاج كافة مشاكل البشرة، فقد صنعه من جديد من مادة شفافة لا تحجب النظر ما ساعد كورتني بحسب قولها على القيام بمهام متعددة أثناء تطبيقه والإستفادة منه.

هذا غير أن عدم حجب النظر يريح النفسية أكثر ويساعد على مرور الوقت والإستفادة من العلاج بطريقة أسرع.

وأخيراً، كشفت كورتني عن أهمية تطور هذا العلاج الضوئي عبر تحميل صورة لها على صفحتها الخاصة على انستقرام، معلنة أنه موجود حصريا على صفحتها "Poosh" التي تُعنى بتسويق وبيع أفضل منتجات العناية بالبشرة وغيرها.

Poosh By Kourtney Kardash

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية