Yasmina

استخدمي قناع الزبادي للوجه يوميا للاستفادة من فوائده الجمالية

فوائد قناع الزبادي للوجه يوميا

بقدر ما تهتمّ المرأة ببشرتها ونضارتها، بقدر ما تبحث عن وصفات وعلاجات وخلطات للوجهتفضّل أن تكون طبيعيّة لحلّ كلّ مشكلة من شأنها أن تواجه بشرتها وتضرّ بإطلالتها. ومن بين هذه العلاجات التي تتميّز بفوائدها الصحيّة الكثيرة ويسهل تطبيقها في المنزل وتضمن لك الحصول على نتائج سريعة هي قناع الزبادي.

ان للزبادي فوائد كثيرة للجسم سواء تمّ تناوله مع الوجبات الغذائيّة، أو استخدم كماسك أو قناع للوجه والبشرة، نظراً لاحتوائه على الفيتامينات والبروتينات ومضادات الأكسدة، وغيرها الكثير من الفوائد الصحيّة والجماليّة.

وفي هذا المقال، ستعرّفك "ياسمينة" على فوائد قناع الزبادي للوجه من خلال استخدامه يوميّاً، وطريقة تحضير القناع.

ان قناع الزبادي، من شأنه أن ينقّي البشرة، ويعطيها نضارة وصفاء لافت، كما انه يساعد على التخلّص من الجلد الميّت الذي يتكوّن على البشرة. كذلك بإمكان قناع الزبادي ان يريحك من مشكلة حبّ الشباب والرؤوس السّوداء فهو علاج مناسب لهما، ويساهم في تبييض البشرة وإزالة الاسوداد، والبقع الدّاكنة خصوصاً تلك التي تظهر في فصل الصيف نتيجة درجات الحرارة العالية وأشعّة الشمس القويّة. لذا استفيدي من هذا القناع الذي يمكن من خلاله أن تودعي الشوائب والتجاعيد.

أما قناع الزبادي الانسب، فهو يتكوّن من لبن الزبادي، وحبوب الشوفان، بحيث عليك أن تمزجي المكوّنين معاً حتى يتحوّلان الى عجينة، التي عليك ان تضعيها على كامل وجهك مثل الماسك او القناع واتركيها لبعض الوقت لحوالي العشرين دقيقة حتّى تصبح جافّة، عندها قومي بفرك وجهك ليتفتّت القناع بكامله ومن ثمّ اغسليه جيّداً على أن تكون الماء باردة. واحرصي جيّداً على اختيار المنشفة المناسبة لبشرتك كي لا تسبب لك أي نوع من الحساسيّة. ويمكنك ان تكرّري هذا القناع يوميّاً حتّى تحصلي على بشرة نضرة ناعمة صافية وبيضاء، ونقيّة كالمرآة.

اقرأي المزيد: تفتيح البشره في يوم واحد لم يعد صعباً بسبب هذه الوصفات المذهلة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني