Yasmina

كوكنت اويل للشعر قادر على حل الكثير من المشاكل فاستفيدي من فوائده

فوائد كوكنت اويل للشعر

ان الحصول على شعر قوي ناعم مغذّى وطويل، خال من العيوب والمشاكل المتعلقة بالقشرة والشيب والتساقط والتلف وما الى هنالك من عوامل تؤدي الى تشويه اطلالتك المتألقة، يتطلّب مجهوداً وعناية دائمة ومستمرّة، فلا نتيجة جيّدة وممتازة من دون تعب وجهد واهتمام طوال الوقت. لذلك عليك ان تبحثي دائماً عن الاسباب التي تؤدي الى حصول هذه المشاكل والتي من شأنها ان تسبب لك الاحراج والازعاج ايضاً، وتفتّشي عن الحلول المفيدة خصوصاً تلك الطبيعيّة الخالية من التأثيرات الجانبيّة، الصحيّة والجماليّة في آن معاً.

وبما ان جمالك محطّ اهتمام "ياسمينة"، عليك ان تتعرفي على وصفة صحية وطبيعية ومنزليّة لها فوائد كثيرة للشعر الا وهي كوكونت اويل أو ما يعرف بزيت جوز الهند. وهذه أبرز وأهم فوائده للشعر:

ان زيت جوز الهند يتمتّع بفوائد كثيرة سواء عند استعماله في وجبات الطعام او مكوّناته أو عند تحويله الى ماسك أو خلطة للبشرة والجسم كونه مفيد جدّاً ليس فقط للصحّة بل أيضاً لكلّ ما له علاقة بالشّكل الخارجي من بشرة ووجه وتببيض للجسم وغيرها الكثير من الفوائد. أما في ما خصّ الشعر، فإن زيت جوز الهند من شأنه أن يخلّصك ويريحك من مشاكل كثيرة قد يتعرّض لها شعرك، فهو يقوّي الشّعر، ويغذّيه، ويساعد على إزالة القشرة والقمل، كذلك يساهم في تطويل الشّعر والحدّ من تساقطه، ونموّه في وقت سريع لتحصلي على تسريحة شعر رائعة.

كذلك يمكن استخدام زيت جوز الهند لكافة أنواع الشعر سواء الدهني او الناعم أو الجاف، بالاضافة الى إمكان تحويله الى خلطة مناسبة لتنعيم الشّعر. فاذا كنت تعانين من الشعر الجاف، عليك ان تمزجي زيت جوز الهند حوالي الاربعة معالق مع ملعقة من العسل وأخرى من زيت الزيتون وبعدها ضعي الخليط على النار قليلاً ليصبح فاتراً ومن ثم عليك تدليك فروة رأسك وشعرك بالخلطة وتغطيته لبعض الوقت ومن ثم الاستحمام وستحصلين على نتائج سريعة خصوصاً اذا كرّرتي هذه الخلطة.

اقرأي المزيد: احذري كثيراً من اضرار القرنفل للشعر وتجنبيها

ياسمينة بدقيقة: خلطة شعر مثالية

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها