Yasmina

فوائد واضرار خلطة فيتامين سي لبشرة صحية ومشرقة

فوائد واضرار خلطة فيتامين سي

ان الحصول على بشرة مشرقة وجذابة يتطلب منك ان تختاري مكونات طبيعية فعالة تساعدك على التخلص من الشوائب والحصول على بشرة نضرة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. فوائد فيتامين سي الفوار للبشرة

  2. اضرار خلطة فيتامين سي

  3. طريقة تحضير كريم فيتامين سي للتبيض

1- فوائد فيتامين سي الفوار للبشرة

فوائد واضرار خلطة فيتامين سي

ان الاعتماد على خلطة فيتامين سي الفوار مع ماء الورد من الامور امهمة في مجال العناية بالبشرة وهي تحمل لك الكثير من الفوائد. من هنا اخترنا ان نعرفك على فوائد خلطةفيتامين سي الفوار مع ماء الورد.

1- تساعدك هذه الخلطة على زيادة حيوية البشرة ونضارتها كما وتساعدك على التخلص من البقع التي يمكن ان تفسد اطلالتك لتوحد لونها.

2- تساعدك هذه الخلطة في تأخير ظهور علامات تقدم سن البشرة والشيخوخة وتساهم في اخفاء الخطوط الرفيعة والدقيقة.

3- تمنحك خلطة فيتامين سي الفوار مع ماء الورد نعومة فائقة لبشرتك وتزيد من ليونته وجاذبيته.

4- تساعد هذه الخلطة على تنشيط الدورة الدموية وتساهم في تجديد الخلايا.

أما لتحضير خلطة فيتامين سي الفوار مع ماء الورد، فاليك هذه الخطوات:

1- اخلطي علبة من كريم جليسوليد مع كوب من عصير الليمون وربع كوب من زيت اللوز المر وقرصان من فيتامين سي فوار وملعقتين من ماء الورد.

2- اغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثم طبقي مزيج على بشرتك واتركيه لليلة كاملة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

3- اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ويفضل قبل غسل البشرة ان تقومي بقركها بليفة خشنة لتتخلص من بقايا الجلد الميت وتنظيف البشرة من الاوساخ.

4- احرصي على تطبيق هذه الخلطة بشكل يومي لتحصلي على افضل النتائج.

2- اضرار خلطة فيتامين سي

فوائد واضرار خلطة فيتامين سي

على الرغم منفوائد فيتامين سي اابشرة الا انه قد يحمل لك بعض الاضرار التي اخترنا ان نعرفك على ابرز اضرار خلطة فيتامين سي لتتفاديها.

1- يمكن ان تتسبب خلطة فيتامين سي بالشعور بالحكة او هرش في الجلد.

2- ومن ابرز اضرار خلطة فيتامين سي انه يمكن ان يتسبب في التهاب الجلد بسبب الاستعمال لفترات طويلة لهذه الخلطة وبكميات مفرطة.

3- ايضاً إن الافراط في استعمال خلطة فيتامين سي يمكن ان يؤدي الى احمرار للوجه بشكل مزعج.

4- كذلك فان خلطة فيتامين سي يمكن ان تتسبب في زيادة حساسية البشرة من هنا ضرورة التنبه الى عدم استعمال هذه الخلطات في حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة.

3- طريقة تحضير كريم فيتامين سي للتبيض

فوائد واضرار خلطة فيتامين سي

أما إذا كنت تبحثين عن الطريقة المثالية لتحضيركريم فيتامين سي للتبيض فجمعنا لك هذه المجموعة من الخلطات التي تمتلك فوائد كثيرة الى جانب قدرتها على تبييض البشرة. من هنا تعرفي معنا على طريقة تحضير كريم فيتامين سي للتبيض.

1- لمحاربة التجاعيد: لتحضير هذه الخلطة، امزجي ملعقة صغيرة من بودرة فيتامين سي مع ملعقة كبيرة من الماء وملعقتين كبيرتين من الجليسرين. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس، ثم طبقيه على البشرة واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تقومي بشطفه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

2- لتنعيم الوجه: ايضاً لتبييض وتنعيم الوجه، اخلطي علبة جليسوليد مع قرصين من الفيتامين سي وعصير 4 حبات من الليمون وملعقتين من زيت اللوز المر. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 4 ساعات قبل الاستحمام. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- للتبييض: اخلطي كوب من عصير الليمون مع مع علبة من كريم جليسوليد وربع وب من زيت اللوز المر وقرصين فيتامين سي وملعقتين بودرة اطفال. طبقي المزيج على وجهك بل الذهاب الى النوم واتركيه طوال الليل، واغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!