تعرّفي على أفضل خلطة تبييض اليدين طبيعياً

تتعرّض بشرة جسمك إلى الكثير من الجراثيم وإلى أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف ما يزيد من إسمرارها. لذلك، تقدم لك ياسمينة اليوم طريقة سهلة لتبييض يديك وإعادة لونهما الطبيعي من خلال تعليمك بعض الخلطات التي تحتوي على مواد طبيعية بعيداً من المواد الكيمائية المضرّة للبشرة. اكتشفي هذه الخلطات بالنقاط التالية واستفيدي منها للحصول على نتائج ملحوظة:

ias

خلطة الزبادي: يحتوي الزبادي على حمض اللبنيك الذي يساعد على تبييض اليدين لذلك ننصحك بدهن يديك بالقليل من الزبادي أي اللبن واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسلهما بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدة شهر للحصول على نتائج إيجابية. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة بعض قطرات عصير ليمون الحامض على الزبادي للحصول على نتيجة أكثر فعالية.

خلطة عصير ليمون الحامض والخيار: يحتوي عصير ليمون الحامض على الفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعزز نمو خلايا جديدة بدرجة لون أفتح. اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من عصير الخيار. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخطة يومياً لمدة 15 يوماً للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة الجزر والكريمة الحامضة: يعتبر الجزر غنياً بالفيتامينات والمواد الغذائية التي تغذي البشرة بينما تساعد الكريمة الحامضة على تبييضها. لذلك، ننصحك بتجربة هذه الخلطة: اهرسي حبّة من الجرز في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي ملعقة كبيرة من الكريمة الحامضة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

إليك أيضاً: خلطات مضمونة لبشرة ناصعة البياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية