في العناية بجمال الوجه...هذا ما منعت سيندي كروفورد ابنتها عن القيام به!

رغم تخطّيها الخمسين، ما تزال سيندي كروفورد إحدى أجمل عارضات الأزياء العالميات اللواتي اعتلين المنصّة، فقد شكّلت ظاهرة حقيقية في عالم عرض الأزياء في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، ويبدو أنّ السنوات لا تزيدها إلا جاذبية. أورثت الأم جمالها إلى الإبنة كايا جيربر التي حصلت على اهتمام هائل من قبل الصحافة العالمية مع العلم أنّها عمرها لا يتعدى الخمسة عشرة. في إحدى لقاءات سيندي قالت أنّها منعت ابنتها من القيام بتنظيف وتشذيب حاجبيها!

ias

تحت عنوان من الملكة إلى الأميرة، أعلنت إحدى المجلات الأجنبية أنّ سيندي كروفورد طلبت من ابنتها عدم تنظيف حاجبيها واعتماد أي تقنية لتغيير شكلهما كالقص أو التشذيب، لأنّها طالما اقتنعت أنّ شكل الحاجبين الأساسي هو الذي يليق بالعين، وترك الحاجبين على سجيتهما يمنح صاحبتهما جاذبية فريدة مختلفة عن بقيّة النساء.

سيندي كروفورد وابنتها

وهذه النصيحة التي أعطتها جميلة منصّة عرض الأزياء إلى ابنتها هي نفسها التي اتبعتها منذ أن عرفناها، حيث صنّفت سيندي كروفورد من النجمات اللواتي لم يعملن على تعديل شكل الحاجبين، بل تركتهما طبيعيين، واللافت أنّ هذا الشكل هو الأكثر عصريّة في السنوات الأخيرة.

إذا كنت من المؤيدات لهذه النصيحة، وإذا كان شكل الحاجبين الطبيعي يليق بك، يمكنك أنت أيضاً إتباعها، لأنّ جاذبية الخطوة تشجّع على ذلك!

إقرئي المزيد: حواجب النجمات التي تحولت إلى بصمات جمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية