قصور ومنازل اشتراها المشاهير من بعضهم

نخبرك عن قصور ومنازل اشتراها المشاهير من بعضهم، والتي تتميّز بمساحاتها الكبيرة وديكوراتها الفخمة، وتضمّ أيضًا مرافق تعكس أسلوب الحياة الفاخر، مثل أحواض السباحة وصالات الرياضة والسينما وغيرها. وبالمناسبة، قد يهمّك الاطلاع على تصاميم حمامات منازل النجمات.

ias

ليست إطلالات المشاهير وأخبارهم العاطفية ومشاكلهم هي ما يهم الجمهور فحسب، إنّما كذلك أماكن سكنهم، ومعظمهم لا يملك منزلًا أو فيلا أو قصرًا فحسب، إنّما أكثر من ملاذ في مختلف المدن، أو حتّى الدول. بعضهم، قرر بيع أحد أماكن سكنه، وكان من اشتراها نجوم آخرين، وفي ما يلي أبرزهم.

ريهانا، جون ليجيند وكريسي تايغن

في العام 2016، انتقل جون ليجيند وزوجته كريسي تايغن للعيش في قصر ريهانا في بيفيرلي هيلز، بعدما اشترياه منها بسعر 14.1 مليون دولار أميركي، ورغم جمال الديكور، إلا أن ليجيند وزوجته أعادا تصميمه بما يتوافق مع ذوقهما.

جاستن بيبر وكلوي كارداشيان

في العام 2014، اشترت كلوي كارداشيان منزلًا بمساحة 9,000 متر مربّع من جاستن بيبر بسعر 7.2 مليون دولار أميركيّ، وأضافت إليه بعض المرافق التي كلّفتها المزيد من المال. المنزل يقع في كالاباساس في كاليفورنيا، وهي بلدة والديها المفضّلة.

سيلينا غوميز وفرنش مونتانا

في العام 2016، اشترى مغنّي الراب فرنش مونتانا منزل سيلينا غوميزالواقع في غالاباساس في كاليفورنيا، بسعر 3.3 مليون دولار أميركي. لاحقًا، أضاف ستوديو لتسجيل الأغاني، كلّفه 400,000 دولار أميركي.

مادونا وذا ويك إند

اشترت ملكة البوب، مادونا، قصر المغني ذا ويك إند، الواقع في بيفرلي هيلز، في العام 2021. النجم كان قد عرضه للبيع بسعر 21.995 مليون دولار أميركي، إلا أن مادونا اشترته بسعر 19.3 مليون دولار أميركي.

أديل وسيلفستر ستالون

في بداية العام 2022، اشترت أديل قصر سيلفستر ستالون بسعر 58 مليون دولار أميركي، وهو تقريبًا نصف السعر الذي كان ستالون قد وضعه، حيث عرضه للبيع بسعر 110 مليون دولار أميركي، لكنّه قرر تخفيضه لأديل.

توم كروز وإيفا لونغوريا

في العام 2015، اشترت إيفا لونغوريا منزل توم كروز الواقع في بيفيرلي هيلز بسعر 11.4 مليون دولار أميركي، ولكنها بعد عامين تقريبًا، باعته بسعر 8.25 مليون دولار أميركي،، فخسرت 3 مليون دولار أميركي.

وختامًا، نذكّرك بأننا أخبرناك سابقًا عن نصائح لتحويل غرف النوم إلى ملاذ فاخر على طراز فنادق الـ 5 نجوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية