5 قطع مجوهرات لا تحضر النجمات أي مناسبة من دون التألّق بها

قطع مجوهرات تختارها النجمات لكل مناسبة

مصدر الصورة: حساب مهيرة عبد العزيز على انستغرام mahiraabdelaziz@

تلفتنا دومًا قطع مجوهرات تختارها النجمات لكل مناسبة، إذ يحرصن على التألّق بما يتناسب منها مع ملابسهنّ، إن من حيث التصميم، وإن من حيث ألوان الأحجار الكريمة المرصّعة بها، كما رأينا في إطلالات النجمات في حفل Joy Awards.

ias

تطالعنا دور المجوهرات دومًا بقطع أساسيّة لتتميّز المرأة بلمسات فريدة وجذّابة، إذ تقدّمها بتصاميم تواكب أحدث الصيحات الرائجة، وبخيارات تتناسب مع مختلف الأذواق. هذه القطع بمختلف أشكالها، هي ضرورية بالنسبة للنجمات، ويجب أن تكون كذلك بالنسبة لك أيضًا، فتعرّفي على أبرزها مع ياسمينة.

الأساور بأشكال فريدة

تحرص كل نجمة تريد التميّز بإطلالة تجعلها مميّزة عن غيرها، باختيار أساور أشكالها بعيدة عن المألوف، مثل التي تقدّمها Dior ضمن مجموعتها La Rose Dior، التي تضم أيضًا أقراطًا وخواتم وعقود تجسّد الزهرة المفضّلة لدى السيّد كريستيان، وبإصدارات من الذهب الأبيض أو الورديّ أو الأصفر، مرصّعة بأحجار ماسيّة تضاعف فخامتها.

اساور ديور المرصعة بالماس
أساور من مجموعة La Rose Dior

الخواتم المتعدّدة

لا تكتمل إطلالة المرأة المواكبة للموضة من دون الخواتم المتعدّدة، ولذا نراها ترافق إطلالات معظم النجمات. ومن المفضّل أن تكون هذه الخواتم بتصاميم ناعمة وفخمة في الوقت نفسه، كما التي تقدّمها Messika عبر مختلف مجموعاتها، مثل Move Uno Pavé، وLucky Move وغيرهما.

قطع مجوهرات ميسيكا
خواتم مميّزة من ميسيكا

الأقراط المرصّعة بالأحجار الثمينة

هي أساسيّة لإطلالة مفعمة بالرقيّ والفخامة، وتقدّمها دور المجوهرات بأشكال مميّزة وترصّعها بأفخم الأحجار الثمينة، مثل الياقوت والزمرّد والألماس وغيرها. أقراط مجموعة Wings Embrace من Garrard هي من التصاميم التي تلفتنا، خصوصًا أنّها تجسّد التموجات اللونية الآسرة التي تظهر في ريش الطيور.

مجوهرات Garrard الفاخرة
أقراط مجموعة Wings Embrace من Garrard

القلائد المميّزة

إضافة إلىى العقود الفاخرة، تفضّل فئة كبيرة من النجمات التألّق بقلائد تصاميمها ناعمة، إنّما مميّزة ومصنوعة من الذهب ومرصّعة بأحجار تضفي على إطلالاتهنّ الفخامة، وأبرزها تلك التي في الإمكان تنسيقها مع أكثر من قلادة، مثل التي رأيناها في Paper Boat من La Marquise، والتي تجمع بين الذهب ومزيج من الألماس الأبيض والمينا الخزفيّة.

مجوهرات La Marquise
قلادة من مجموعة Paper Boat من دار مجوهرات La Marquise

الساعات الفاخرة

الساعة هي أيضًا من القطع الضرورية لإطلالات مثالية بالنسبة للنجمات، وهنّ يخترنها بتصاميم فاخرة تقدّمها أهم الدور العالمية، مثل ساعة FlyingT Allegra من Bulgari، والتي تتوافر بأكثر من إصدار. أكثر ما يلفت النظر في هذه الساعة، هو الميناء المرصوف بالكامل بحبات الألماس بترصيع ثلجيّ، والذي يشكّل خلفية رائعة لمشهد مبهر تشكّله أحجار التورمالين والتساڨوريت والألماس والروبليت والجمشت والتنزانيت والتوباز.

تصاميم ساعات بولغري
ساعتا FlyingT Allegra من بولغري

وعلى هذا الصعيد، اكتشفي مع ياسمينة روائع مجوهرات وساعات بولغري الفاخرة، وغوصي أكثر في عالم مجموعة "جنّة" التي تقدّمها، والتي تحدّثت عنها لوشيا سيلفستري، المديرة الإبداعية لبولغري، في لقاء مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية