قوانين يجب أن تعرفيها عن ماكياج عيد الحب

نصائح مكياج عيد الفالنتين 2014 | خطوات مكياج عيد الحب

نصائح مكياج عيد الفالنتين 2014 | خطوات مكياج عيد الحب

يومان يفصلانك عن ليلة عيد الحب، التي من المتوّقع أن تكوني قد بدأت بالتحضير لها منذ فترة، لأنّك لا تريدين إلا أن تكوني عنواناً للتميّز في عيني حبيبك في كل الأوقات، وفي هذه الليلة على وجه الخصوص. ياسمينة التي قدمّت لك الكثير من النصائح وسلسلة من المستحضرات الأنيقة للمناسبة، وأخبرتك بلائحة العطور العالمية التي أطلقت بمناسبة هذا العيد، توّد أن تزيد إلى جعبتك باقة من الحقائق المفترض عليك معرفتها قبل البدء من التبرّج للعيد! 

ias

 

                        احتفلي بعيد الحب مع أجمل العطور

 

  •  ماكياج بشرتك يجب أن يكون متقناً، فالبشرة هنا يجب أن تكون خالية من الشوائب بشكل كلي، ولو أنّك أكثرت قليلاً من كريم الأساس والكونسيلر وكريم الأساس الأوّلي، إلى جانب البلاش الذي ننصحك باستعماله باللون الخوخي، أكثر من الزهري، كونه ينسجم مع طبيعة المناسبة أكثر من الألوان الهادئة. 

 

  • لا تخشي ماكياج العيون القوي، ففي البداية ماكياجك محضّر للمناسبة خلال الليل، وخلال فصل الشتاء، والقوّة هنا مطلوبة، مع استعمال الآيلاينر والكحل الأسود والماسكارا على الرموش الكثيفة، مع استعمال انتقائي لظلال العيون. 

 

                أحدث المستحضرات العالميّة لماكياجك ليلة عيد الحب!

 

  • إعتمدي اللون الأحمر، إذا كنت من اللواتي يستعملنه عادةً، لا أن تجربيه على شفتيك ولون بشرتك وشعرك للمرّة الأولى في سهرة العيد، فمن الضروري أن تحافظي على شخصيّتك في هذا الماكياج، حتّى لا يتحوّل الأمر إلى مفاجأة غير مستحبّة، ويشعر حبيبك أنّه يجلس مع فتاة أخرى مختلفة تماماً عن التي يحبّها، ويود تمضية العيد برفقتها.

 

  • لا تبالغي في ماكياجك، ولا تظني أنّ كميّة المستحضرات والإكثار منها هي السبيل لإنجاح هذا الماكياج، واعرفي أنّ ذلك يحدث نتيجة سلبيّة معاكسة، ما يجعل وجهك خالياً من كل التعابير، التي تكونين بأمس الحاجة إليها، في ليلة كهذه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية