كارتييه تدعم مبادرة "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" الهادفة للحد من آثار جائحة كوفيد-19

كارتييه تدعم مبادرة صندوق الامارات وطن الانسانية الهادفة للحد من اثار جائحة كوفيد 19

تعتزم كارتييه التبرّع لدعم مبادرة ’صندوق الإمارات وطن الإنسانية‘ التي أطلقها الهلال الأحمر الإماراتي بهدف تقديم يد العون للفئات المستضعفة في المنطقة في ظل جائحة كوفيد-19، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. وتأتي هذه الخطوة في سياق التزام الدار بقيم التعاون والتضامن التي لطالما كان الشهر الفضيل رمزاً لها، ولطالما كانت متجذرة في فلسفة كارتييه.

ias

تنشط Cartier بفعالية على صعيد الأعمال الخيرية منذ ما يزيد عن نصف عقد من الزمن في إطار التزامها بقيم الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية التي تشكل جزءًا أصيلًا من فلسفتها، وذلك من خلال مؤسستها ’كارتييه فيلانثروپي‘ التي تعنى بالشؤون الخيرية وتهدف إلى تحسين واقع الفئات المستضعفة، ولاسيما النساء والأطفال في المناطق التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة في مختلف أنحاء العالم.

دار Cartier تشجّع النساء في مختلف أنحاء العالم، من خلال مبادرة كارتييه للسيدات التي وصلت إلى النهائيات فيها 3 سيدات عربيّات بنسختها للعام 2020. كذلك، سبق وأن أعلن كلّ من كارتييه وإكسبو 2020 تقديم جناحًا للمرأة، احتفاء بصانعات التغيير في شتى أنحاء العالم.

> "نحن في كارتييه نشعر بامتنان كبير تجاه أهل المنطقة، ونرى في شهر رمضان الكريم خير فرصة للتعبير عن امتناننا والتزامنا الراسخ بدعم الفئات الأقل حظًا والشرائح الاجتماعية المستضعفة، ودعم من يمدّون لهم يد العون، ولاسيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة كالتي يعيشها عالمنا اليوم." كريستوف ماسوني

وتم إطلاق مبادرة ’صندوق الإمارات وطن الإنسانية‘ بالتنسيق بين الهيئة الإماراتية الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهلال الأحمر الإماراتي وغيرها من المنظمات والجمعيات الإنسانية والخيرية في الدولة، وذلك بهدف دعم الجهود الرامية إلى احتواء آثار جائحة كوفيد-19 وتأمين ظروف مناسبة للعائلات من مختلف الشرائح الاجتماعية كي تبقى في بيوتها للحد من انتشار العدوى.

> "نتطلع قدماً للترحيب بالشهر الفضيل الذي لطالما كان رمزاً لقيم التسامح والتعاون والمشاركة التي تشكل جزءاً أصيلاً من هوية دارنا، وهي قيم نحن جميعاً في أمس الحاجة لها اليوم".

إنّها خطوة رائعة من كارتييه، وهي تثبت دائمًا دعمها للشرائح الاجتماعية المستضعفة، وأكثر ما يلفتنا من مبادراتها، دعمها المستمر للمرأة العربية وتسليط الضوء على إمكاناتها وإنجازاتها، فقد سبق وأن اختارت كارتييه ياسمين صبري سفيرة جديدة لحملة بانتير دو كارتييه.

شاهدي فيديو حملة بانتير دو كارتيير الذي شاركت فيه ياسمين صبري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية