كايلي جينر وبيلا حديد وغيرهما من مشاهير العالم يتضامنون مع ضحايا انفجار بيروت

كايلي جينر وبيلا حديد وغيرهما من مشاهير العالم يتضامنون مع ضحايا انفجار بيروت الذي أودى بحياة أكثر من ١٣٠ شهيد وحوالي ٥ آلاف جريح و٣٠٠ ألف مشرّد، اضافةً الى تضرر الكثير من النجوم اللبنانيين. 

ias

وكان الانفجار قد صنّف الثالث في العالم بعد هيروشيما وناكازاكي، واحتلّ عناوين الأخبار الأولى بسبب كلّ الفيديوهات والصور التي انتشرت عن الحادث.

بيلا حديد

بيلا حديد تتضامن مع بيروت

بيلا، الفخورة بأصلها الفلسطينية، خصوصًا بعدهما حذفت انستغرام بوست أظهرت فيه مكان ولادة أبيها واستطاعت الانتصار على الموقع، سارعت في نشر تفاصيل الأزمة التي يتعرّض لها لبنان، وطلبت التبرّع بشكل حماسي تشجيعي.

كايلي جينر

كيلي جينر

نعم كايلي جينر كانت من النجوم العالميين الأوائل الذين نشروا صورة الانفجار معبّرةً عن صدمتها الكبيرة واللافت أنها تشاركت البوست عن صفحة لبنانية.

محمد صلاح

View this post on Instagram

💔💔

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

النجم المصري العالمي لم ينس أيضًا انفجار لبنان وخصصه ببوست فيه العلم، يدعو للصلاة والدعاء. وكنا قد شاركناك بمقالة بعنوان بين الزوجات البلاستيكيات، زوجة اللاعب المصري محمد صلاح تخالف القاعدة وتحافظ على الحجاب!

اديسون راي

اديسون راي

نجمة تيك توك، اديسون راي دعمت بيروت بصلاتها وبدعوتها للتبرّع لانقاذ الضحايا ووضعت رابطًا للجمعيات التي يمكن التواصل معها!

وسيم صليبي

باللغة العربية، تضامن وسيم صليبي زوج ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه واللبناني الأصل مع بلده ونادى للاتحاد والتكاتف.

آريانا جراندي

آريانا جراندي التي مرّت في ظروف مماثلة، يوم طال الانفجار حفلًا لها في مانشستر تضامنت أيضًا مع لبنان وحثّت كل جمهورها على التبرّع للضحايا.

ريكي مارتن

بين النجوم أيضًا، ريكي مارتن الذي سبق وغنّى في لبنان في العام ٢٠٠٦، والذي تضامن مع ضحايا انفجار بيروت وتشارك معهم صلاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية