خطوات جمال صادمة بلسان كريستن بيل

لأننا غالباً ما نتابع صيحات النجمات، ونحلم أن نكون مثلهنّ، نشعر بالحاجة دائماً إلى أن نقتدي بهنّ وبخطوات جمال يتبعنها. هذه هي الحال الطبيعية، اما الإستثناء فهو أن تكون هذه الخطوات الجماليّة مفاجئة وصادمة لك، ومن المحال أن تكون ضمن الروتين الذي تتبعينه. هذا تماماً ما حصل مع كريستن بيل التي قالت في خلال لقاء أجرته مع إحدى المجلات الإجنبيّات عن أمور يصعب تصديقها.

ias

  • لا تغسل وجهها في الصباح: " قبل النوم أنظّف بشرتي جيداً، وأحرص على إزالة الماكياج، لأتفادى غسل وجهي صباحاً، فلا أحب أي شعور أن يقتحم بشرتي في الصباح الباكر، أرفض الصابون والمنظّف والكريمات، فما نفعها ما دمت قد نظّفت بشرتي جيداً قبل النوم، بل أكتفي بمنشفة ساخنة أعمل على تربيت بشرة وجهي بها لتجفيف الزيوت الناتجة عن ساعات النوم الطويلة، وأظّن أنّ الأمر أكثر من كاف.ٍ
  • لم تستعمل يوماً أي كريم للتقشير: " لم أجرّب في حياتي أي كريم لتقشير البشرة، فهذه الخطوة أقوم بها بنفسي،  أحضّر خلطة طبيعية من العسل وزيت جوز الهند والسكّر الأسمر التي أجدها الأمثل والأكثر فاعليّة". (حقائق مفاجئة يجب عليك معرفتها عن الشامبو).
  • تعشق شعرها المتسّخ:" انا من اللواتي يفضلن الشامبو الجاف، بدلاً من الاستحمام، ولكنني في الوقت نفسه أحب مظهر شعري المتسخ، لأنه يصبح من السهل تسريحه، وإعتماد أي تسريحة مهما كانت صعبة. أغسل شعري بالشامبو العادي والماء مرتين على الأكثر خلال الأسبوع الواحد".

إقرئي المزيد: استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية