كواليس ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017

كواليس ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017

ياسمينة تعود اليوم من باريس، بعدما أمضت أياماً ثمانية تتابع بدقة عروض أزياء أسبوع الموضة فيه لربيع وصيف 2017، ناقلة إليك كل تفاصيله وصيحاته وعناوينه. خلف ستار عرض ديورفي الأسبوع الباريسي، كان العمل كخليّة نحل تحت إشراف المدير الإبداعي بيتر فيليبس الذي فضّل أن تكون إمرأته في الصيف المقبل نابضة بالبساطة والأنوثة. فماذا في كواليس ماكياج هذا العرض؟

ias

عاد بيتر إلى موضوع المرأة متعدّدة الأوجه، الذي شكّل أيضاً مصدر إلهام له في Cosmopolite، مجموعته الأولى لدى Dior Make-up. هذه الرؤية المشتركة للأنوثة المرنة تبقى وفيّة لجوهر Dior. وقال في هذا الصدد: "هذه المجموعة هي نقطة البداية لأنوثة طبيعية ومعزّزة مفعمة بالتألق والثقة". ركّز في إطلالة العارضات على البشرة المثالية مستعملاً "برايمر" Diorskin Forever & Ever Wear Primer، وكريم الأساس السائل Diorskin Forever Fluid Foundation، وبودرة Diorskin Forever & Ever Control من أجل إزالة اللمعان، كما أضفى بضع لمسات من مستحضر إضفاء الإشراق Flash Luminizer تحت العينين، بالإضافة إلى Fix It لوضع اللمسات المصحّحة. وأخيراً وضع Diorskin Nude Air Colour Gradation بلون Rising Pink على عظام الخدين. 

بيتر فيليبس في الكواليس

وأكمل بيتر شرحه عن ماكياج العيون:"العيون ناعمة. قمت أولاً بتقويس الرموش، ثمّ وضعت اللون الأفتح من لوحة Coral" Colour Gradation" على كامل الجفن. ورسمت خطاً بواسطة Diorshow Khôl باللون البيج داخل العين، ما جعلها تبدو واسعة، وكلمسة نهائية، وضعت طبقة رقيقة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl mascara باللون الأسود على أطراف الرموش العلوية." وأضاف، "تمّ تحديد الحواجب من خلال Diorshow Brow Styler للحصول على إطلالة جميلة طبيعية."

وقد حضّر بيتر الشفاه بواسطة Lip Sugar Scrub الجديد الذي يؤمّن تقشيراً خفيفاً، ثمّ وضع Lip Glow Pomade الذي يمنح الشفاه لمعاناً شفافاً، وختاماً وضع Diorlisse Abricot كطبقة أساس محايدة على الأظافر. وختاماً مع الشعر الذي صفّف بأسلوب بسيط من خلال كعكة صغيرة في الأمام، بينما في الجهة الخلفية للرأس كان الشعر مجدولاً من مؤخّر العنق وصولاً إلى الكعكة، وحل توقيع Guido Palau.

إقرئي المزيد: توازن البساطة والجنون في صيحات جمال أسبوع باريس لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية