كيفية استعمال القسط الهندي لاستعادة صحتك

Person, Human, Sunlight

ان كيفية استعمال القسط الهندي هو من الامور التي يمكنك ان تعتمدي عليها لتتخلصي من الكثير من المشاكل الصحية الشائعة. من هنا، ستعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- ما هو القسط الهندي؟

كيفية استعمال القسط الهندي

القسط الهندي هو نعشبة هندية تنتمي الى فصيلة الزنجبيل، وهو غالباً ما يعتبر مكوناً اساسياً في علاج العديد من المشاكل الصحية، وهو يضفي لوناُ اصفر عند اضافته الى الماء.

2- فوائد القسط الهندي:

  1. علاج امراض الامعاء: ان زيت القسط الهندي يساعد على التخلص من الامراض المعوية ومشكلة الديدان التي يمكن ان تتسبب لك في الكثير من المشاكل الصحية.
  2. علاج السعال: ايضاً إذا كنت تعانين من السعال الشديد وحالات الربو والتهابات الجهاز التنفسي، فهو يمنع تضيق الشعب الهوائية لتتخلصي من مختلف الاعراض.
  3. محفز للجهاز الهضمي: ان كنت تعانين من مشاكل في الجهاز الهضمي من اسهال او امساك او عسر هضم فان القسط الهندي هو الخيار المثالي لك، وهو يساعد على طرد الغازات والتخلص ممن آلام البطن.
  4. يقوي المناعة: يعمل القسط الهندي على تطهير الجسم وبالتالي يساعد على تقوية المناعة والتخلص من البكتيريا والجراثيم المتراكمة.

3- كيفية استعمال القسط الهندي؟

  1. القسط الهندي والماء: اخلطي ملعقتين من القسط الهندي المطحون في كوب من الماء الفاتر واشربي صباحاً على الريق يومياً لتحصلي على صحة مثالية.
  2. القسط الهندي مع الماء والعسل: هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من حالات الصداع المزمنة، لذلك، قومي بغلي كوب من الماء واضيفي اليها ملعقة من القسط الهندي المطحون وملعقة من العسل. واشربيه صباحاً يومياً.

إذا ان القسط الهندي اساسي في عملية الحفاظ على صحتك، وننصحك دائماً بالاعتماد على خلطات طبيعية تمنحك النشاط والحيوية في يومياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية