طرق التعامل مع الزوج الخائن بمنتهى الذكاء!

إن كنت تتساءلين كيف اتعامل مع خيانة زوجي بذكاء فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أهم النصائح التي تساعدك بتخطي هذه المرحلة بطريقة ذكية.

ias

لا شك أن الخيانة هو أسوأ ما قد تتعرض له المرأة في حياتها الزوجية وهي من التصرفات التي قد تدمرها وتؤلمها، وفي حال إكتشفت أن زوجك يخونك، عليك معرفة الطريقة المناسبة التي عليك التصرف بها معه.

إكتشاف ما هو سبب الخيانة

تحت أي ظرف، لا يوجد أي مبرر للخيانة! ولكن عليك أولاً أن تكتشفي ما هي الأسباب التي دفعته للقيام بهذا التصرف لتكتشفي إن كنت مُقصرة بأي شيء معه كالعلاقة الحميمة أو بالحب والعاطفة. وقد أشارت العديد من الأبحاث أن من الأمور التي تدفع الرجل للخيانة هي الملل والروتين، البرود الجنسي والعاطفي وعدم تقدير الزوجة له.

التحدث مع شخص قريب

في هذه الفترة، أنت بحاجة الى الدعم النفسي الكبير والى من يساعدك في إتخاذ القرار المناسب بالأخص إن كنت غير مُدركة لما حصل معك. فقبل القيام بأي تصرف قد يؤدي الى تضاعف المشاكل، إلجأي الى شخص قريب وموثوق وناضج وإستشيريه ليقدم لك النصائح وليُخفف عنك حزنك ومن المُفضل التحدث الى شخص مُحايد.

التحدث مع الزوج

تُفضل العديد من النساء إلتزام الصمت والسكوت عن حقهن خوفاً على الأطفال ومشاعرهم، ولكن هذا الأمر خاطئ وليس الحل المناسب أبداً لأنه سيسبب لك الضغط النفسي والإرهاق الكبير. ولهذا السبب، ننصحك بمواجهة الزوج والتحدث معه لإزالة ستار الاسرار وكي لا يتحول هذا الستار مع مرور الوقت الى حاجز حديدي، ويقود الى المزيد من الخيانات.

الإبتعاد

أنت بحاجة الى البقاء لوحدك قليلاً للتفكير في كل ما حصل لتتمكني من التخلص من المشاعر السلبية التي سيطرت عليك ولتكتشفي إن كنت تستطتعين نسيان ما حصل ومسامحة الزوج أو ستطلبين منه الإنفصال والطلاق.

وكي تتجنبي الخيانة، إكتشفي أهم الحيل التي تمنع زوجك من النظر الى إمرأة اخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية