كيف اقهر برج الحمل وابعده عني؟

كيف اقهر برج الحمل

كيف اقهر برج الحمل هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك والتي ستكشفها لك ياسمينة، لتتجنبي بعض التصرفات التي يمكن ان تبعده عنك والتي تفسد علاقتكما.

ias

ان التوافق بين الابراج في الحب هو اول ما تبحثين عنه عند البدء بعلاقة مع شريكك، وايضاً هناك بعض المواقف التي يمكن ان تؤثر بطريقة سلبية على علاقتك بالشريك، وإذا كان من برج الحمل فاكتشفيها معنا.

الصوت المرتفع:

إن الصوت العالي والمرتفع يمكن ان يكون من اكثر ما يزعج مولود برج الحمل، فهو يعتبر انه تعدٍ على كرامته ومحاولة لثنيه عن القيام بالامور التي هو مقتنع بها. لذلك، ننصحك بان تتعاملي بهدوء لحل مشاكلك الزوجية مع هذا المولود.

يكره المفاجآت:

قد تجدين ان هذه النقطة هي غير منطقية، الا ان مولود برج الحمل يكره ان يحضر شخص مفاجأة له، فهو يعتبر انك تضعينه امام الامر الواقع بدون ان تأخذي رأيه بعين الاعتبار، فيمكن لذلك ان يخلق المشاكل بينكما.

الحد من استقلاليته:

ان مولود برج الحمل هو صاحب شخصية مستقلة يكره ان يعمد شخص الى الحد من حريته لذلك، ان تصرفات السيطرة في العلاقة ستجعل الامور بينكما صعبة ويمكن ان يؤدي الى الانفصال.

الاهمال:

حاولي ان تقدمي لشريكك من مواليد برج الحمل كل الاهتمام والعناية التي يحتاج اليها تجنبي اهماله فهذا يمكن ان يؤدي الى فتور العلاقة بينكما لذلك لا تهملي هذا الجانب في علاقتكما رغم انه ليس من الابراج التي تحتاج الى الاهتمام والدلع.

إذاً، هذه هي الامور التي يمكن ان تقهر مولود برج الحمل، واكتشفي طريقة تفاعل مولود برج الحمل مع الحب..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية