كيف اكبر شفايفي بالخلطات الطبيعية

اذا كنت تحلمين يا عزيزتي بشفاه ممتلئة وكبيرة كنجماتك المفضلة، اليك هذه الطرق المذهلة من ياسمينة بعيدًا من ابرة البوتوكس ومشتقاتها. لذلك، حاولي تطبيق هذه الخلطات الطبيعية التالية في منزلك للحصول على ححجم الشفاه الذي تريدينه.

ias

الخلطة الاولى: امزجي ملعقتين صغيرتين من السُّكر، مع بضع قطرات من زيت النعناع أو القرفة، ثمَّ ضعي المزيج على شفاهك، مع تدليكها لدقيقتين، بعدها اغسلي شفاهك بقليل من الماء الدافئ، ثمَّ ضعي القليل من بلسم الشِّفاه الممزوج بزيت القرفة أو النعناع، وستلاحظين الفرق باللون والملمس حالاً.

الخلطة الثانية: ضعي ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة الحلويات وملعقة من الحليب بودرة في وعاء صغير ثم ضعيها على شفاهك في الليل واغسليها في الصباح.

الخلطة الثالثة: امزجي ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، وأضيفي إلى المحتويات نصف علبة من لبن الزبادي، وواظبي على التحريك حتى تتفاعل كلها في شكل جيد. طبّقي الخليط لربع ساعة على وجهك فقط ثم ضعيه في الثلاجة كي تستعمليه في المرات التالية. يمكنك تطبيق هذا الخليط ثلاث مرات أسبوعيًا. الخلطة الرابعة: اخلطي في وعاء ملعقة واحدة من زيت جوز الهند مع ملعقة واحدة من شمع العسل بالاضافة الى خلاصة الفانيلا، بعدها ضعي المزيج فوق نار هادئة لمدّة ربع ساعة، اتركيه يبرد قليلا داخل الثلاجة، واستعملي الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة عشر دقائق.

الخلطة الخامسة: اغلي على قليل من النار الفازلين وبعد قليل من الغليان أضيفي إليه العسل و زيت اللوز، حرّكي الخلطة جيداً حتى تتجانس كل مكوناتها، بعدها يمكنك إضافة قطع صغيرة من التوت البري، اتركيه يبرد قليلا قبل الاستعمال، ينصح باستعمال هذه الخلطة يومياً فهي تساعدك على تكبير شفاهك وتخليصهما من الجفاف أيضاً.

اقرأي المزيد: طبقي خلطات الزنجبيل لتصغير الانف بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية