كيف انحف وجهي بخلطات طبيعية سهلة التحضير؟

كيف انحف وجهي

كيف انحف وجهي من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك، من اجل ان تكون تفاصيل وجه متناسقة وتلفتي انظار من حولك باطلالة جذابة تأسر القلوب.

ias

غلاباً ما تعتمدين على المكياج من اجل تنحيف الوجه، الا ان بعض الخلطات من شأنها ان تساعدك للحصول على نتيجة مثالية بخلطات بسيطة سهلة التحضير اضافة الى بعض النصائح اليومية.

خلطات لتنحيف الوجه:

  • خلطة زيت اللوز وماء الورد: امزجي ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من خل التفاح مع نصف ملعقة من الزنجبيل المبشور. ضعي المكونات على نار هادئة لبضعة دقائق. ثم اتركيه يتخمر لمدة ساعة. قومي بعدها بتدليك وجهك بالمزيح بحركات دائرية واتركيه ليجف تماماً. اشطفي وجهك بعدها بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعد ايضاً على تبييض البشرة وتفتيحها.
  • خلطة الزنجبيل: هذه الخلطة تساعد على تنقية البشرة وتنحيف الوجه. لذلك، امزجي ثلاث ملاعق من الزنجبيل في كوب من الماء وقومي بغليها لبضع دقائق. طبقي المزيج على البشرة بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

نصائح لتنحيف الوجه:

  • التقليل من تناول الكربوهيدرات: احرصي على تقليل تناول الاطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات وهي التي تتسبب في تخزين الدهون في منطقة الوجه وبالتالي الجأي الى الغذاء الصحي الغني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على حرق الدهون وبالتالي الحفاظ على صحة البشرة.
  • مضغ العلكة: ان مضغ العلكة يساعد على تحريك العضات الموجودة في الوجه وبالتالي تعمل على حرق الدهون وشد العضلات لتمنع ترهلها. لكن احرصي على مضغ العلكة الخالية من السكر.
  • ممارسة الرياضة: من الضروري ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فترام الدهون في الوجه يمكن ان يكون نتيجة تراكم الدهون في الجسم وبالتالي ان التمارين الرياضية من شأنها ان تساعد على التخلص من الدهون.

إذاً، هذه هي طريقة تنحيف الوجه بواسطة خلطة سهلة التحضير، واكتشفي بعض التمارين لتنحيف الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية