كيف تحصلين على ضفيرة جيسيكا ألبا؟

خطوات للحصول على ضفيرة جيسيكا ألبا

خطوات للحصول على ضفيرة جيسيكا ألبا

 خلال حضورها الليلة الأخيرة لجوائز الإعلام البيئي، تألقّت النجمة السمراء الجميلةجيسيكا ألبابتسريحة شعر مميّزة، حيث ربطت شعرها، ووضعته على جانب واحد من كتفيها، وما لفت الأنظار إليها ليس فقط  طول خصلات شعرها، الذي ذكرّ الحاضرين بحكاية رابنزل،  بل أيضاً موديل الضفيرة التي اعتمدتها من الخلف، ولكن هذه التسريحة الجميلة ليست معقّدة كما تظهر، ويمكنك فعلها بنفسك، فما هي خطوات الحصول على ضفيرة جيسيكا ألبا؟ 

ias

 

اقسمي شعرك إلى قسمين، من أولّه إلى آخره، بطريقة مائلة على جانب واحد.  وجدّلي القسم السفلي من شعرك على طريقة الضفيرة الفرنسيّة، حول الجانب الخلفي من رأسك حتى تصلي إلى الجانب الآخر، وثبّتي الضفيرة بدبابيس بلون شعرك – على غرار ما فعلت جيسيكا- حيث استعملت الدبابيس البنيّة اللون. 

 

اربطي القسم العلوي من شعرك برباط قاس على الجانب المعاكس للضفيرة، لتظهري موديلها، وأحكمي الربطة جيّداً. ثمّ خذي قسم من شعرك المربوط لتلفيه حول الرباط، وثبتيّه بالدبابيس الصغيرة بطريقة غير مرئيّة. وإذا كنت ستعتمدين هذه التسريحة لحضور مناسبة مهمّة، من الأفضل لك تثيبته بالسبراي، خصوصاً من الخلف، كي تضمني بقاء التسريحة على حالها في الساعات المقبلة. 

 

وكانت ياسمينة في وقت سابق قد أفصحت لك عنأسرار مكياج جيسيكا ألبا، وعن طريقةاعتمادها مكياج الـ  nude في غالبيّة إطلالاتها، وحميتها الغذائيّة الفريدة التي تعتمدها،  فهل تودّين متابعتها هذه المرّة بهذه التسريحة المميّزة؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية