كيف تخفين مختلف شوائب الوجه بألوان الكونسيلر؟

كيف تخفين مختلف شوائب الوجه بألوان الكونسيلر؟

تتعدد الطرق التي تخفين بها مختلف شوائب الوجه بألوان الكونسيلر، من حب الشباب الى البهتان الى الهالات السوداء وغيرها من المشاكل التي تفقدك فعلاً ثقتك بنفسك. واليك من ياسمينةالمزيد من النصائح لتعزيز ثقتك بنفسك

ias

لكن في عالم الماكياج جميع المشاكل الجمالية لديها حلول تخفيها لتخدم إطلالتك وتعزز جمالها، حتى أصعب الشوائب بإمكان ألوان الكونسيلر إخفائها، اليك الطريقة.

كونسيلر أزرق لتعزيز الإشراق

كونسيلر أزرق لتعزيز الإشراق

في حال شعرت في الآونة الأخيرة بنقص في إشراق إطلالتك وتريدين تعزيزها في المناسبات يمكنك الإستعانة بالكونسيلر الأزرق واعتماده لاسيما على الجبين، عند أقراص الخدود، الى جانب زوايا الأنف وعند الذقن. أدمجي الخطوط التي تطبقينها بالـ Beauty Blender جيداً ثم طبقي كريم الأساس وستلاحظين الفرق الكبير.

كونسيلر أخضر للبقع الحمراء

إن كنت تعانين من البقع الحمراء في الوجه الناتجة عن الحساسية أو عن لسعة الذباب أو عن حب الشباب الكونسيلر الأخضر كفيل بإخفائها نهائياً. يكفي أن تطبقي منه مباشرة فوق البقعة ثم تربتيها جيداً حتى تتشرب البشرة اللون وبعدها طبقي الماكياج بطريقة عادية وستتألقين ببشرة نضرة وكأ، شيئاً لم يكن.

كونسيلر زهري أو بنفسجي للبشرة الباهتة

كونسيلر زهري أو بنفسجي للبشرة الباهتة

إن التعب وقلة النوم وأسباب كثيرة تؤدي الى شحوب البشرة واختفاء لونها، وأحياناً طبقات الماكياج لا تخدم كل ما عليك فعله هو اعتماد المستحضرات اللازمة بطريقة ذكية، فبدلاً من تكديس طبقات المكياج اختاري الكونسيلر الزهري وطبقيه لاسيما على منطقة تفاحت الخدود. بعد دمجها طبقي كريم الأساس بطبقة خفيفة وناعمة وستتألقين بإطلالة جميلة مفعمة بالحيوية وناعمة في الوقت عينه.

كونسيلر البرتقالي للجيوب المنتفخة

كونسيلر البرتقالي للجيوب المنتفخة

إنكنت تعانين من التعب الزائد لا شكّ بأن الجيوب المنتفخة بارزة في وجهك، لذلك لا بدّ أن تستعيني بالكونسيلر البرتقالي لإخفاء مظهرها البارز. طبقي اللون فوق الجيوب البارزة ثم انتقلي الى وضع كريم الأساس وبعدها الكونسيلر وتألقي بوجه مشرق خال من علامات التعب. يُذكر أن بإمكان الثلج معالجة هذه المشكلة أيضاً فاستعيني به واكتشفي المزيد عن فوائده الجمالية للوجه.

كونسيلر أحمر للهالاد الداكنة جدا

للهالات الداكنة التي تفسد إطلالتك دائماً بالرغم من تطبيق الكونسيلر حيث تتحول البقع السوداء الى رمادية ما عليك سوى الإستعانة بالكونسيلر الأحمر أو حتى أحمر الشفاه الأحمر. طبقيه تحت العين ربتيه جيداً ثم استعيني بالكونسيلر ووزعيه جيدا بالتساوي. ستلاحظين الإشراق الذي ستحصلين عليه فوراً وكأنك لم تعاني يوماً من سواد تحت العين. واليك بالمناسبةأفضل الخلطات الطبيعية لعلاج الهالات السوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية