Yasmina

كيف تطبقين الرموش المستعارة بشكل صحيح في المنزل؟

كيف تطبقين الرموش المستعارة بشكل صحيح في المنزل؟

فئة كبيرة من النساء يعانين من رموشهن الخفيفة وغير المقوّسة، لذلك يلجأن الى الإستعانة بتلك المستعارة التي يصعب في معظم الأحيان اعتمادها في المنزل، أو في بعض الأحيان يخطئن في اختيار المناسبة ليظهرن بإطلالة مبالغ فيها لا تليق بهن. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم النصائح والخطوات التي عليك اتباعها من أجل التوصل الى تطبيقها بنفسك في المنزل من دون الإستعانة بأحد.

  • اختيار رموش متوسطة الطول: تنصحك ياسمينة أولاً باختيار رموش متوسّطة الطول والكثافة لاسيما للإطلالة اليومية. وفي حال أردت اعتماد شكل آخر للمناسبات إختاري تلك العنكبوتية الناعمة التي تتألف من شعيرات طويلة وقصيرة. هذا الشكل من الرّموش يُبرز رسمة العين بأسلوب جذاب وناعم. اكتشفي أيضاً أفضل حيل الماكياج لتكبير العيون

  • الإستعانة بمكبس الرّموش: لتحصلي على إطلالة طبيعية ومتناغمة ما بين الرّموش الطبيعية والمستعارة، ما عليك سوى تسريح الشعيرات إن كانت مقوّسة في طبيعتها بفرشاة ماسكارا شبه فارغة، أما في حال كانت غير مقوّسة استعيني بالمكبس وطبّقيه لـ 30 ثانية على الأقل.

  • إختيار اللاصق المناسب: اختاري اللاصق المناسب والطّبي، لأن فئة كبيرة من النساء يستهترن في هذا الموضوع ما يسبب الحساسية للعينين. لذلك، استعيني بإسم مستحضر موثوق به ولأفصل أن تكون تركيبته سوداء اللون.

  • اعتماد اللاصق على الرّمش المستعار: إمتنعي عن تطبيق اللاصف مباشرة على الجفن، إعتمديه على الرّمش المستعار وانتظريه لأقل من 30 ثانية قبل وضعه في مكانه الصّحيح. من الأفضل أن تبقي عينيك مغلقة لدقيقة حتى تتمكني من تثبيتها جيداً.

  • رسم الأيلاينر بعد وضع الرّموش: تنصحك ياسمينة باعتماد خطّ أيلاينر رفيع على خطّ الرّمش المستعار وذلك لإخفاء شكل جذوره المصطنعة وللتألق أيضاً بخطّ مستقيم يبرز رسمة العين بأسلوب مثالي.

إقرأي المزيد: بالصورة، خطوات ماكياج ذكية لإخفاء جفن العين المترهل

اكتشفي طريقة تكبير العيون بالكحل والعدسات

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior
ماكياج

بالفيديو، خطوات ماكياج كارن وازن بتوقيع مستحضرات Dior