لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like، اختاري هذه الحقائب!

لا شكّ بأنّ أسلوب الـ Lady Like يعكس إطلالة راقية وأنيقة، لذا، تفضّل اعتماده الكثيرات لإطلالة رسميّة أي Formal تناسب العمل مثلاً كما نرى السيدات الأربعينيات أو حتى النساء الثلاثينيات يفضّلن بدورهنّ هذا الأسلوب.

ias

ولكن ما قد لا تدركينه هو أنّه كما هناك أزياء تعكس هذا الأسلوب، فهناك أيضاً حقائب (اكتشفي الحقائب التي تسيطر على شوارع الموضة) تترجم أسلوب الـ Lady Like وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ مجموعة من أجمل الحقائب ذات الماركات العالمية بهذا الأسلوب، هذه الحقائب التي تأتي بحجمٍ متوسّط وبمسكة يد صغيرة.

ولكن، كيف تنسّقين هذه الحقائب لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like بامتياز؟

ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: اختاري التنورة بالقصة المستقيمة أو بالقصة الواسعة ولكن احرصي على أن تكون متوسّطة الطول وارتدي معها القميص الكلاسيكي باللون الأسود أو مع التوب المزينة بشالٍ رفيع على الرقبة واختاري مع هذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وفي حال أردتِ اختيار السترة مع هذه الإطلالة، فارتدي إما السترة الكلاسيكيّة بأسلوب البلايزر أو سترة المشلح بقصّة الكاب على الأكتاف.

ارتديها مع الفستان متوسّط الطول: اختاري الفستان بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسط ونسّقي معه الحذاء متوسط الطول Midi Boots أو اختاري حذاء الباليرينا في حال كنتِ طويلة القامة وإذا أردتِ تنسيق معطفٍ مع هذه الإطلالة، فارتدي المعطف أو السترة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول.

ارتديها مع السروال الرسمي بقصة الكابري: اختاري السروال الرسمي بالقصة المستقيمة ولكن بطول الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل أو ارتدي السروال بقصّة الـ Flare عند الكاحل فقط وارتدي أحذية الشرائط المسطّحة أو بالكعب العالي واختاري لهذا السروال القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو التوب الناعمة الأساسيّة وزيّني هذه التوب مع ربطة على العنق أي الشال الرفيع أو بالبروش لا سيّما أنّ هذا الأكسسوار رائج هذا الموسم.
كما بإمكانك استبدال هذا السروال بسروال بقصّة الـ Flare أي القصة الواسعة، هذا السروال الذي ترتدينه مع التوب بالأكمام المنسدلة والناعمة التي تضعينها تحت السروال حيث تزيّنين خصره بحزام مميّز (اي حزام تختارين لشتاء 2016).

ارتديها مع الأحذية بالكعب الصغير: تذكّري دائماً أن مهما اخترتِ من أزياء، يأتي الحذاء الكلاسيكي بالكعب الصغير Kitten Heels الأنسب لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقائب فالينتينو لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية