لكل من تعاني ألماً في السرة.. هذا لها!

لكل من تعاني ألماً في السرة.. فهذا لها!

إن كنت تعانين من ألم في السرة فلا تقلقي أبداً يا عزيزتي، فهذه المشكلة تعتبر أمراً شائعاً بين عدد كبير من النساء على الرغم من كونها غريبة بعض الشيء.

ias

اختبري نفسك: هل تأكلين أكثر من حاجة جسمك للطعام؟

وفي هذا السياق، كشف خبراء الصحة أن من أحد الأسباب التي تؤدي الى هذا الالم  حصول الفتق السري ما يولد لديك شعوراً بألم حاد حول السرة، فضلاً عن أن الامساك قد يؤدي الى هذه المشكلة.

وأشار هؤلاء الخبراء إلى أن الألم حول السرة هو من أكثر الأعراض الشائعة التي تعاني منها المرأة في حال معاناتها من التهاب الزائدة الدودية، فضلاً عن أن الادوية قد تكون المسبّب الرئيسي لهذا الالم. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا سيحصل لك إن تناولت حبة واحدة من الثوم على الريق يومياً)

ولا تنسي أن الاطعمة التي تتناولينها قد تسبب لك شعوراً بالألم حول السرة في حال كنت تعانين من حساسية تجاه نوعية هذه المأكولات، فضلاً عن أن الالتهابات البكتيرية والفيروسية قد تسبّب الألم عن طريق إتلاف بطانة الأمعاء.

وانتبهي جيداً في حال كنت ترتدين دائماً ملابس ضيّقة فقد تؤدي هذه الاخيرة الى ضغط كبير حول منطقة السرة ما يولّد ألماً، فضلاً عن التهابات المسالك البولية من أكثر الاسباب الشائعة المؤدية لهذه المشكلة.

وبالتالي لا تقلقي وحاولي استشارة الطبيب المختص في حال تكرار هذا الالم أو اشتداده، خصوصاً أن الحلّ سهل وسريع.

اقرئي المزيد:إذا كنت من الذين ينامون على بطنهم.. فهذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية